-

قصة الصورة التي حولت كزبرة إلى آسر ياسين

قصة الصورة التي حولت كزبرة إلى آسر ياسين
(اخر تعديل 2024-08-13 11:14:06 )
بواسطة

مازح الفنان المصري أحمد بحر الشهير بـ كزبرة، زميله الفنان آسر ياسين، بعد أن نشر صورة له يرتدي فيها قميصا أسود اللون وبنطالا أبيض على عكس ما يرتديه عادة.

سر صورة كزبرة وآسر ياسين

كزبرة كان روج لصورته الجديدة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، خلال تصويره الحملة الدعائية الخاصة بإحدى شركات الاتصالات في مصر، والتي يشارك فيها برفقة الفنانة أسماء جلال، والتي أعقبها نشر صورة له، وعلق عليها قائلا "آسر ياسين اللي جاي".

وأعاد آسر ياسين نشر صورة كزبرة، عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلًا: "أنا نفسي افتكرتني أنا"، ليعاود كزبرة الرد قائلا: "شكرا جدا أستاذ آسر بس أنا مش جي مني في دوبلير".

3f8fd23b-47f0-4d16-8276-80caf120f947

من هو كزبرة؟

يذكر أن كزبرة دخل مجال التمثيل خلال الفترة الماضية، بعد أن شارك في فيلم "الحريفة" مع نور خالد النبوي، وقدم دور صديق الفنان محمد عادل إمام في مسلسل "كوبرا" الذي عرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني الأخير.

ويعد كزبرة أحد أشهر مؤدي المهرجانات في مصر، وقدم خلال مشواره عددا كبيرا من أغاني المهرجانات التي ذاع صيتها إلى حد بعيد في مصر، وبعد أن اقتحم عالم التمثيل، فضل أن يتعرف عليه الجمهور باسمه الحقيقي "أحمد بحر" وليس "كزبرة".