-

هكذا احتفل أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد شقيقه

هكذا احتفل أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد شقيقه
(اخر تعديل 2024-02-28 20:28:27 )
بواسطة

احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد شقيقه عمر، بكلمات مليئة بالحب، حيث وصف وجوده بأنه يمده بالسعادة والطاقة الإيجابية، متمنيا له الخير والسعادة الدائمة.

ونشر الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مجموعة صور من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد شقيقه، وثقت قالب الكيك مزينا بصورة عمر، وأرفقها بتعليق أعرب خلاله عن حبه العميق للأخير، ولم ينس شكره على الدعم الذي يقدمه له.

وكتب الفنان المصري: عيد ميلاد سعيد يا أخي، أنت تملأ حياتنا وقلوبنا بالحب والسعادة، شكرا لك حبيبي.

بدوره، شكر عمر الفيشاوي شقيقه الفنان أحمد على تواجده معه خلال هذه المناسبة من خلال تعليقه على المنشور، ذاته قائلا: كان أفضل يوم على الإطلاق شكرا أخي، ربنا يخليك ليا.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين الذي أعربوا عن إعجابهم بالعلاقة التي تجمع أحمد وشقيقه عمر، وسط تأكيدهم بعدم وجود أي ملامح شبه واضحة، حيث كتبت متابعة: ربنا يخليكم لبعض حلوين أوي، لكن مفيش شبه خالص.

علاقتهما

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي وشقيقه عمر هما أولاد الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة المعتزلة سمية الألفي.

ويحرص أحمد بشكل دائم على مشاركة بعض الصور التي تجمعه بشقيقه عمر، والاحتفال بجميع المناسبات السعيدة التي تخصه، وأيضا توجيه بعض الكلمات التي تدل على محبته الكبيرة له.

وكشف عمر في لقاء سابق أنه يتسم بالهدوء عكس شقيقه أحمد الذي عُرف بأنه كان شقيا منذ صغر سنه، حيث كان والده يُعاني من تصرفاته.

أعمال أحمد الفيشاوي

وعلى الصعيد الفني، ينتظر الفنان أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "بنقدر ظروفك"، الذي يدور في إطار كوميدي رومانسي مليء بالإثارة والتشويق، حول قصة حب تنشأ بين "حسن وملك" في إحدى الحارات الشعبية الفقيرة؛ ليتعرضان للعديد من التحديات بسبب صعوبة الظروف المعيشية.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد الفيشاوي كل من: نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، مي سليم، محمد محمود، أحمد شيبة، محمود حافظ، يوسف الأسدي، إبرام سمير وغيرهم، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.