-

هكذا احتفلت حنان الترك بعيد ميلاد ابنها

هكذا احتفلت حنان الترك بعيد ميلاد ابنها
(اخر تعديل 2024-01-24 15:35:21 )
بواسطة

احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة حنان الترك بعيد ميلاد ابنها يوسف، بكلمات مليئة بالحب والتقدير، حيث وصفته بأنه "الضوء الأكثر إشراقا في حياتها"، متمنية أن يديم الله عليه السعادة والصحة.

ونشرت حنان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعها بابنها يوسف، إذ ظهرت وهي تحتضنه وتستند إليه، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها وفخرها بابنها الذي كبر وأصبح رجلا تعتمد عليه.

وقالت حنان في تعليقها: عيد ميلاد سعيد للضوء الأكثر إشراقا في حياتي، قد لا أكون الأم المثالية، لكني محظوظة لأن لدي ابنا مثاليا مثلك، كبرت وأصبحت رجلا، أمر لا يصدق.

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشورها، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة ليوسف، بينهم حلا شيحة، وجميلة عوض، وعبير صبري التي علقت: ماشاء الله، ربنا يحفظه.

كما انهالت التعليقات من قبل الجمهور الذين أشادوا بعلاقة الفنانة مع جميع أولادها، إذ كتبت متابعة: انتِ مثال عظيم يا ريت كل أمهات العالم زيك. وكتبت أخرى: ربنا يخليه ويخليكي ما في أحلى من حنانك.

عائلة حنان

يشار إلى أن حنان الترك لديها خمسة أبناء هم "يوسف وآدم" من طليقها خالد خطاب، وابنها الأوسط "محمد" من طليقها محمد يحيى، وأخيرا "مريم ومنى" من زوجها الحالي رجل الأعمال محمود مالك.

وتعيش حنان في الوقت الحالي رفقة جميع أولادها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحرص بين الحين والآخر على توثيق بعض الصور التي تجمعها بهم، وتوجيه رسائل خلال المناسبات السعيدة، التي تؤكد علاقتها الجيدة معهم.

وفي وقت سابق، احتفلت الفنانة المصرية بعيد ميلاد زوجها محمود مالك، ونشرت صورة رومانسية تجمعهما، وعلقت قائلة: لم تكن انتقاء حبيبي أنت نعمة، ربنا يديمك عليّ من أجمل نعم حياتي.

اعتزال الفن

يذكر أن حنان الترك كانت قد اعتزلت الفن العام 2012، وهي في ذروة تألقها، وسط تأكيدها أنه الوقت المناسب، وهذه الخطوة التي كانت تتمناها من الله تعالى.

ثم عادت حنان بتجربة مختلفة من خلال الفيلم الصوتي "النداهة" العام 2021، وأدت فيه شخصية "فريدة"، وشاركها في بطولته هاني عادل ولبنى ونس وعايدة فهمي.