-

لمن ذهب عقد "عليا" في مسلسل "كريستال"؟

لمن ذهب عقد
(اخر تعديل 2023-09-25 18:36:24 )
بواسطة

تحدثت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك إلى جمهورها عن شخصية عليا كرم التي تجسدها في مسلسل "كريستال"، وذلك في بث مباشر عبر حسابها على إنستغرام.

ويعرض مسلسل "كريستال" حاليا على شاشة MBC ومنصاتها الرقمية، ويحقق جماهيرية واسعة، وهو مقتبس عن مسلسل "حرب الورود"، وتجسد باميلا فيه شخصية مصممة أزياء، لهذا تطرقت بالحديث عن تقمصها كممثلة لشخصية عليا كرم والذي ينسحب على اختيارها لأزيائها والتي أرادتها بارزة وتعبر عن إبداع عليا كرم في هذا المجال.

وقالت باميلا في هذا الإطار: "عندما بدأنا رأيت أن الـ mbc تحضر لـ wardrobe من 3 أشهر كتير حلو لشخصية عليا، فتمنيت عليهم بأن عليا شخصية ثرية، فما الذي سيجعل للمصممة عليا كرم توقيعها الخاص وبصمة مميزة؟ وبعد أسبوع من الزعل، التقيت بهم، بعد حوالي أسبوع، وعدت إلى الستايليست وانتقيت ألوان أحادية للإطلالات، حتى بالقصة تأثرت فاي بعليا وارتدت الألوان الأحادية في إطلالاتها".

وخلال البث المياشر، أجرت الممثلة سحب قرعة لتقديم جائزة لإحدى المتابعات، والنتيجة كانت تقديمها لعقد عليا الذي لم يبارحها، وظهرت فيه بالمسلسل، وفازت بنتيجة السحب إحدى متابعاتها في سوريا وتدعى "آنا".

مسلسل "كريستال"

يذكر أن أحداث مسلسل "كريستال" تدور حول "جواد"، و"فاي" و"عليا"، حيث تجمعهم قصة تدور في فلك الحب، والانتقام، والانكسار.

وتبدأ القصة بتقديم "جواد" واجب العزاء لـ"عليا" بوفاة والدها، لكنه يلتقي بـ"فاي" صدفة، وتلفت انتباهه، فيما تعتبره الطبيب الذي أنقذ حياتها بعد تعرضها لحادث سير بسيط، لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلًا مختلفًا، وسرعان ما تشهد حياة الـ3 أطراف العديد من الصراعات.

ويشارك في مسلسل "كريستال" كل من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي، وغيرهم.