-

توم كروز يواعد شابة تصغره بـ37 عامًا.. ويثير

توم كروز يواعد شابة تصغره بـ37 عامًا.. ويثير
(اخر تعديل 2024-08-05 20:35:08 )
بواسطة

أثار النجم الأمريكي توم كروز شائعات علاقته بالمغنية الشابة فيكتوريا كانال، بعدما أقدم على دعوتها إلى موقع تصوير الجزء الثامن من فيلمه الشهير "Mission Impossible"، في مقاطعة أوكسفوردشاير.

تفاصيل علاقة توم كروز وفيكتوريا كانال

ووفق موقع "The Sun"، بدأت علاقة الثنائي لأول مرة عندما التقيا في مهرجان "جلاستونبري" البريطاني في شهر يونيو/ حزيران الماضي، حيث تطورت صداقتهما إلى علاقة حب، رغم أن فيكتوريا تصغر النجم العالمي بـ37 عامًا.

في ذلك اليوم، توجهت فيكتوريا عبر حسابها في "إنستغرام" للحديث عن لقائها بكروز في المهرجان، وكتبت: التقينا خلف الكواليس في جلاستونبري وتحدثنا عن العرض الأول القادم الذي كنا سنذهب إليه معًا، وقال لي: انطلقي معي!

وفي الأسبوع التالي، شوهدا معًا في مهبط طائرات الهليكوبتر في محطة باترسي للطاقة، حيث ساعدها على سحب سحاب معطفها.

ما طبيعة علاقة توم كروز وفيكتوريا كانال؟

ووصف أفراد طاقم فيلم "Mission: Impossible" دعوة كروز (62 عامًا) لفيكتوريا (25 عامًا) إلى موقع التصوير بـ"الغريب"؛ إذ صرَّح أحدهم: دعا توم الشابة فيكتوريا لمشاهدة تصويره طوال اليوم وهذا ليس شيئًا يفعله لأصدقائه العشوائيين.

وأشار المصدر إلى فارق السن بين الثنائي، قائلًا: ربما بدا من غير المحتمل أن يصبحا أكثر من مجرد صديقين، لكنهما لا ينفصلان إلى حد كبير.. إنهما يتقابلان كثيرًا، وفيكتوريا جميلة، كل هذا يحدث أمام أعين الجميع.

يُشار إلى أن لقاء الثنائي كان بعد انضمام فيكتوريا إلى فرقة Coldplay، وغنائها إلى جانب النجم العالمي مايكل جيه فوكس على مسرح بيراميد.

وبعد أيام قليلة، حضرا معًا العرض الأول لفيلم "Twisters" في العاصمة البريطانية لندن، حيث وصلا إلى المكان بمروحيته الشخصية، وانتشر مقطع فيديو لهما وهما يتبادلان الضحكات، ثم تجولا معًا في المدينة.

3c496a7f-7e80-44eb-b40a-5656c1aa0fce

علاقات توم كروز

يذكر أن كروز يعتبر من أشهر العازبين في الوقت الراهن، لكنه في الواقع تزوج ثلاث مرات، الأولى من الممثلة الأمريكة ميمي روجرز، التي امتدت علاقتهما من عام 1987 إلى عام 1990، ثم تزوج بعدها بالنجمة الأسترالية نيكول كيدمان عام 1990، لكنهما أعلنا طلاقهما عام 2001. وفي عام 2006، تزوج كروز بالنجمة الأمريكية كيتي هولمز وأنجب منها ابنتهما سوري، لكنهما انفصلا عام 2012.

كما كان كروز على علاقة عاطفية مع عدد من النجمات، من بينهن؛ شير، وهيذر لوكليار، والمزيد من نجمات الصف الأول.