-

توتا ينضم لـ"فيها إيه يعني" مع غادة عادل

توتا ينضم لـ
(اخر تعديل 2024-02-27 16:14:26 )
بواسطة

يعود الفنان محمد عبدالرحمن "توتا"، والفنانة غادة عادل للتعاون مجددًا في فيلم جديد بعنوان "فيها إيه يعني"، بعد نجاحهما اللافت في فيلم "البطة الصفرا" الذي تم عرضه في عام 2023.

ويشارك في الفيلم أيضا الفنان ماجد الكدواني، ومن المقرر الكشف عن باقي أبطال العمل قريبًا، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج عمر رشدي.

وكانت أحداث فيلم "البطة الصفرا" دارت في إطار كوميدي، حول دكتور جامعي منغلق على نفسه، لكنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بـ"البطة الصفرا"، ما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

من ناحية أخرى، حققت مسرحية "سناب شات" التي شارك عبد الرحمن في بطولتها نجاحًا كبيرًا خلال موسم الرياض.

كما شهدت المسرحية مشاركة نخبة من الفنانين مثل: أمينة خليل، ومصطفى خاطر، وعزت زين، وهي من تأليف أحمد الملوني وإخراج إسلام إمام.

محامية في "حالة خاصة"

وعادت غادة عادل إلى الدراما التلفزيونية بدور محامية في مسلسل "حالة خاصة" الذي عرض حصريًّا على منصة "WATCH IT" في يناير/كانون الثاني الماضي.

ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حول علاقة خاصة تجمع بين محاميين أحدهما ناضجٌ ومخضرمٌ في تكسير جميع القواعد لكسب القضايا بكل سهولة، والثاني مبتدئ ومتوحد لكنه يمتلك مهارات استثنائية. ويواجهان معًا العديد من التحديات والصعوبات خلال عملهما وحياتهما.