-

لحظات مؤثرة بين محمد ورامي إمام بعد انتهاء

لحظات مؤثرة بين محمد ورامي إمام بعد انتهاء
(اخر تعديل 2023-08-17 05:57:21 )
بواسطة

شارك الفنان المصري محمد إمام لحظات مؤثرة له مع شقيقه المخرج رامي إمام، وذلك بعد انتهاء تصوير فيلمهما الجديد "أبو نسب".

وشارك إمام عبر "انستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه مع شقيقه وسط طاقم الفيلم، وكان رامي يشيد بشقيقه قائلاً: "أنا بقالي بشتغل مع هذا الإنسان 9 سنين مش عارف أقول إيه... نضج فني.. وخبرة.. واحترام .. وأنا فخور بالعمل معاه" ، فما كان من محمد إلا معانقته وتقبيله بحرارة.

وظهر رامي بشكل متأثر، واستطاع تمالك دموعه، ليصرخ شقيقه محمد بـ: "يالله عايزين نفرح"، وسط هتافات طاقم العمل بـ"فركش".

وأرفق محمد إمام الفيديو المؤثر بتعليق قال فيه إن هذه المرة الأولى التي يخرج فيها رامي فيلم من بطولته المطلقة، إذ كان يخرج لكبار النجوم والفنانين.

وحرص على توجيه رسالة شكر لشقيقه، قائلا: "أخويا وحبيبي شكراً على جهدك وإخلاصك وتركيزك عشان يطلع الفيلم بالمستوى اللي ح تشوفوه".

وأعرب عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع شقيقه، متمنياً أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور: "استمتعت جداً بالعمل معاه.. وان شاء الله الفيلم بينال إعجابكم".

كما كشف عن موعد عرض الفيلم: "فيلم أبو نسب.. ديسمبر 2023.. في كل أنحاء العالم".

تفاعل وإشادة

وحظي الفيديو الذي نشره إمام بتفاعل واسع من قبل متابعيه، إذ أشادوا بتربية عادل إمام لهما، وتمنوا لهما التوفيق والنجاح في مسيرتهما الفنية.

وعلق الفنان علاء مرسي: "أنا فخور بيكم انتو الاثنين ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض يا ولاد الاصول، بجد شرف ليا اني بس شوفتكم يا زعماء في الأدب والفن والأخلاق فعلا أولاد الزعيم العظيم".

انتهاء تصوير "أبو نسب"

وكان محمد إمام قد أعلن قبل أيام إنتهاء تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"، وشارك عبر "انستغرام" صورة له من الشخصية التي يلعبها في الفيلم، أرفقها بتعليق: "الحمد لله فركش فيلم أبو نسب، وده شكلي بعد ما خلصت تصوير الفيلم لسه ماقررتش ميعاد نزوله، بس تقريبًا ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده".

فيلم "أبو نسب"

يذكر أن فيلم "أبو نسب" كوميدي تدور أحداثه حول طبيب يعاني من أزمة النسب، إذ يسلط الضوء على المشكلات التي تحدث بين الأقارب، بالإضافة إلى بعض المشاكل الاجتماعية التي ترافق الشباب، وهو من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، ووفاء عامر، وماجد الكدواني، وهالة فاخر.