لطيفة التونسية تكشف كواليس "الحياة سكرة" وتوجه

لطيفة التونسية تكشف كواليس
(اخر تعديل 2024-08-20 15:00:12 )
بواسطة

المطربة لطيفة التونسية عادت لتبهر جمهورها مجددًا، إذ شاركت لحظات مميزة من خلف كواليس تصوير فيديو كليب أحدث أغانيها الحياة سكرة، إذ تعبر لطيفة عن مدى قرب هذه الأغنية من قلبها، وتدعو معجبيها لمشاهدة الكليب على قناتها الرسمية على يوتيوب.

كواليس فيديو كليب "الحياة سكرة"

488841e1-71cb-479d-90b7-70a9a9147849


شاركت الفنانة لطيفة التونسية مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "الحياة سكرة"، وقد علقت لطيفة على الفيديو قائلة "كواليس أغنية من أقرب الأغاني لقلبي "الحياة سكرة" مع المخرج الرائع وليد ناصيف"، وقد أظهرت اللقطات روح التعاون والحب بين الفريق، إذ بدت لطيفة متحمسة وسعيدة في أثناء التصوير، ما يعكس عمق ارتباطها بهذا العمل.

رسالة لطيفة لجمهورها:

278e41f5-cd18-4e5b-b8cc-ccedf730df2b

وفي تعليقها على الفيديو، أضافت لطيفة "شوفوا الكليب كامل على قناتي على اليوتيوب.. اللينك في البايو"، لم تكتفِ لطيفة فقط بمشاركة الفيديو، بل دعت جمهورها لمشاهدة الكليب والاستمتاع بتفاصيله الكاملة عبر قناتها الرسمية، مؤكدة على أهمية دعمهم وتشجيعهم لها في كل خطوة تخطوها.

لطيفة وتكريم والدتها في عيد المرأة


على جانب آخر، لم تنسَ لطيفة التونسية أن تشارك جمهورها بعض اللحظات الشخصية والمؤثرة، إذ نشرت صورة قديمة تجمعها بوالدتها الراحلة عبر حسابها الخاص، وقد وجهت لطيفة رسالة مؤثرة لروح والدتها بمناسبة عيد المرأة، قائلة "في عيد المرأة، كل سنة وكل أم وكل أخت، وكل امرأة تونسية بألف خير... تحية لأمي التي علمتنا وكبرتنا، وتحدت كل الظروف ككل أم في العالم، وفي تونس بالذات في جيلها".

وقد أعربت لطيفة في منشورها عن مدى تقديرها واحترامها لوالدتها التي، رغم عدم تعليمها القراءة والكتابة، فإنها غرست فيها القيم والأخلاق والانتماء إلى الوطن، أشادت لطيفة بوالدتها قائلة "تحية لكي يا روح روحي يا أمي في عيد المرأة، أنتِ مثلي الأعلى"، واستغلت لطيفة هذه المناسبة لتوجه تحية إلى كل أم تونسية ربّت وكبرت وعلمت أبناءها في ظل الظروف الصعبة.