-

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل حفل تكريم محمد منير في جدة

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل حفل تكريم محمد منير في جدة
(اخر تعديل 2023-06-15 10:15:35 )
بواسطة

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، عن تفاصيل حفل تكريم المطرب المصري محمد منير، المقرر يوم غد الجمعة، على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة، تحت عنوان "مشواري"، مشيرا إلى فرقة موسيقية عالمية من 9 جنسيات ستقود هذا الحفل.

وقال آل الشيخ في منشور مطول شاركه عبر حسابه في "فيسبوك": "سنشاهد يوم الجمعة إن شاء الله حفلا مميزا للفنان الكبير محمد منير بعنوان مشواري"، لافتاً إلى أنه "من عشاق هذا النجم الكبير الذي اعتبره مميزاً في لونه الفني وما يقدمه من موسيقى وحالة خاصة من الابداع".

وأضاف: "سيكون حفلاً مختلفاً بوجود فرقة موسيقية كبيرة وعالمية من 9 جنسيات مختلفة ومنهم عازفين عالميين معروفين وشاركوا في أشهر المسارح في كل أرجاء الأرض وبقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات وبمشاركة نجوم أمثال النجم أحمد سعد والنجوم فرقة كايروكي وأيضا لا أنسى الموسيقار فتحي سلامة الحاصل على جائزة جرامي العالمية".

وأكد أن النقل التلفزيوني للحفل سيكون عبر قنوات موجهة للشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا وبأعلى المعايير، موضحاً أن "هدفنا الرئيسي متعة الحضور وسعادتهم في المسرح وخلف الشاشات بأعلى كواليتي (جودة) ممكنة".

وكشف آل الشيخ، أنه وضع عهداً على نفسه ومعه فريق العمل، على "صناعة أكبر مكتبة ترفيهية في الشرق الأوسط بأعلى جودة، ورعاية الابداع أينما كان"، مضيفاً: "الحمدلله بوجود مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم سيدي ولي العهد قائدنا الملهم حفظه الله تم ذلك".

واختتم رئيس هيئة الترفيه السعودية منشوره: "أقولها بكل ثقة ما تم توثيقه وعمله في الـ4 سنوات الماضية لا مثيل له"، وتابع: "سنحتفل فيك يا نجمنا الكبير محمد منير وبمشوارك الرائع ولن نقف هنا بل سنستمر أكثر وأكثر وأكثر"، متمنياً "سهرة ممتعة يوم الجمعة وفي انتظار البوم الحفلة بعد انتهائها ليتم تقديمه هدية بسيطة لنجم الحفلة وجمهوره".

يذكر أن آل الشيخ صرّح سابقاً إنه "تم الإعداد للحفل خلال الفترة الماضية بشكل دقيق، لكي يخرج بالشكل الذي يليق بالنجم العربي الكبير الذي قدم مشوارا فنيا استثنائيا، وتمت إعادة توزيع عدد من أغانيه بشكل مختلف ومميز".