-

عيد الحب يجمع أحمد سعد وأصالة في الكويت

عيد الحب يجمع أحمد سعد وأصالة في الكويت
(اخر تعديل 2024-02-11 10:07:24 )
بواسطة

من المقرر أن يجمع عيد الحب المصادف 14 فبراير/شباط الحالي، الفنان المصري أحمد سعد، والفنانة السوري أصالة نصري، ضمن فعاليات مهرجان فبراير بالكويت.

وكانت النجمة أصالة، طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة "عايشة حالة"، من كلمات هاني رجب، وألحان محمد عبيه، وتوزيع أحمد ضياء، وهي من أغنيات الجزء الثاني من ألبومها "لحقت نفسي".

‏وتضمن الجزء الثاني من الألبوم عددا من الأغاني المميزة أبرزها: "لحقت نفسي، أعراض الغياب، عشق الروح، حديقة تلج، وصندوق". وتعاونت أصالة في أغنية "لحقت نفسي" مع الشاعر محمد مصطفى ملك، ‏والملحن محمود أنور، والموزع الموسيقي كريم أسامة.

واختارت أصالة في وقت سابق، أغنية "صندوق" لتهديها لروحها، معبرة عن مشاعرها وأحاسيسها من خلالها، بعدما قدمتها بصوت "مجروح"، ولكن في الوقت ذاته ينبض بالأمل ويتحدى اليأس.

أحمد سعد
أحمد سعد سوشال ميديا

أما الفنان أحمد سعد، فطرح مؤخراً أغنية "بعتذرلك"، حيث طرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وجميع منصات الاستماع في العالم العربي. وحملت الأغنية توقيعًا فنيًا قويًا، إذ كتب كلماتها محمد الشافعي، ولحنها إسلام رفعت، بينما قام بتوزيعها وهندسة الصوت يحيى مهدي. و"بعتذرلك" تأتي كإضافة جديدة إلى إصدارات أحمد سعد، الذي يحظى بشعبية واسعة في الوسط الفني.

وفعاليات فبراير في الكويت 2024 هي سلسلة من الحفلات الموسيقية التي تُنظم سنويًا خلال شهر فبراير في دولة الكويت. ويعتبر المهرجان من بين أهم الأحداث الثقافية والترفيهية في البلاد، حيث تجذب آلاف الجماهير ويشارك فيها مجموعة متنوعة من الفنانين المحليين والعرب، مما يضفي عليها طابعًا مميزًا يبهر الحضور.