-

فيكتوريا بيكهام تتألق في أسبوع الموضة

فيكتوريا بيكهام تتألق في أسبوع الموضة
(اخر تعديل 2024-09-28 16:00:34 )
بواسطة

دعم عائلي في عرض الأزياء

في لحظة مميزة من عالم الأزياء، حضر نجم الكرة الإنجليزية السابق، ديفيد بيكهام، برفقة أطفاله الأربعة، لتقديم الدعم لزوجته الرائعة، فيكتوريا بيكهام. جاء ذلك خلال فعاليات "أسبوع باريس للموضة"، الذي يستمر حتى الأول من أكتوبر المقبل، حيث تمثل هذه اللحظات تذكيرًا بقوة العائلة في عالم الأضواء.

إطلاق مجموعة جديدة وعطر جديد

تضمن العرض إطلاق مجموعة جديدة من تصاميم فيكتوريا، التي تميزت بخياطة بارزة من الجلد، مما أضاف لمسة فريدة للمجموعة. وكانت هذه المناسبة أيضًا فرصة لإطلاق العطر الرابع لماركة "فيكتوريا سيكريت"، حيث علقت فيكتوريا قائلة: "نستثمر هذه اللحظة لإطلاق عطرنا الرابع، إنه يتعلق بعلاقتنا ببشرتنا، وكيف نختار ملابسنا، وما نضعه في خزائننا".

تصاميم جريئة وابتكارات جديدة

احتلت التصاميم مركز الصدارة في المجموعة الجديدة، حيث تم تصميم أحزمة الخصر بطريقة مبتكرة تجعل البنطال يبدو أقصر بشكل تلقائي. كما ظهرت السترات بطريقة غير تقليدية، حيث فقدت أحد الأذرع كما لو أن شخصًا ما استخدم مقصًا لقص الأكمام. كانت هناك أيضًا بعض الفساتين الجذابة التي ارتدتها عارضة الأزياء الشهيرة، جيجي حديد، والتي لفتت الأنظار بتصميمها الأخضر المميز.

ألوان وطبعات طبيعية تبرز الجمال

لم تخلُ المجموعة من التصاميم الشفافة التي طغت على الجزء العلوي من الجسم، كما تم تقديم فساتين وقمصان مزينة بطبعات زهور جميلة. اختارت فيكتوريا ألوانًا باهتة بألوان الباج وتدرجاته، بالإضافة إلى الأزرق والزهري، مما أضاف لمسة من الجمال الطبيعي للمجموعة.
ديبو الحلقة 3

رحلة ملهمة في عالم الموضة

منذ أن أطلقت فيكتوريا بيكهام مجموعتها الأولى في مدينة نيويورك عام 2008، والتي تضمنت 10 فساتين فقط، قطعت شوطًا طويلًا في عالم الأزياء. على مر السنوات، ارتدت تصاميمها مجموعة من أبرز النجمات العالميات، مما جعلها واحدة من الأسماء البارزة في عالم الموضة.

تصميم من مجموعة فيكتوريا بيكهام
عروض أزياء فيكتوريا بيكهام