-

انتصار: دعم ابنتي سر نجاحها في الجمال

انتصار: دعم ابنتي سر نجاحها في الجمال
(اخر تعديل 2024-09-12 14:34:28 )
بواسطة

كشفت الفنانة انتصار عن تفاصيل جديدة حول أعمالها الفنية القادمة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، حيث شاركت في مسلسلي "أشغال شقة" و"أعلى نسبة مشاهدة". كما تناولت انتصار في حديثها مساندة ابنتها شاهيستا نادر، التي حصلت مؤخرًا على لقب ملكة جمال مصر للمراهقات.

دعم انتصار لابنتها شاهيستا

في لقاء خاص، صرحت النجمة المصرية انتصار قائلة: "لقد أوقفت دعم هوايات ابنتي خلال فترة دراستها، وذلك لحرصها على التركيز في المذاكرة، حتى لا تتشتت عن مستقبلها الأكاديمي."

شجاعة شاهيستا في مواجهة الشهرة

تحدثت انتصار عن عدم خوفها على ابنتها من أضواء الشهرة، حيث أضافت: "ابنتي مدربة جيدًا، إذ أنها نشأت في أجواء الشهرة وشاهدت كيف أتعامل مع المعجبين في كل مكان. بعض المعجبين كانوا يرغبون في التقاط الصور معها لأنها ابنتي، وقد قمت بتحذيرها حول بعض الأمور التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار. لذا، فهي مؤهلة تمامًا للتعامل مع هذه الأجواء."

ابنة انتصار: لولا دعم والدتي لما حصلت على جائزة ملكة جمال المراهقات

أشادت شاهيستا نادر، ابنة انتصار، بدعم والدتها، حيث قالت: "لولا دعمها لما كنت في مكاني الحالي، ولم أكسب لقب ملكة جمال المراهقات. لقد شجعتني كثيرًا وطلبت مني أن أكون شجاعة في أوقات خوفي."

نصائح انتصار القيمة

شاهيستا نوهت بأن والدتها انتصار نصحتها بالتركيز على دراستها كأولوية، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة، وأهمية الاهتمام بما تحب أن تفعله، وكيفية الحفاظ على نفسها.
زهور الدم الحلقة 90

تفاصيل الأعمال الجديدة للفنانة انتصار

اختتمت انتصار حديثها بالإشارة إلى أعمالها المقبلة، حيث أكدت أنها ستشارك في رمضان المقبل بالجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة"، مشيرة إلى أنه لا يوجد جزء ثانٍ من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".