-

إطلالات بلقيس.. حدائق واسعة من الألوان

إطلالات بلقيس.. حدائق واسعة من الألوان
(اخر تعديل 2023-10-28 20:56:23 )
بواسطة

أكثر ما يلفت الانتباه في لوكات المغنية بلقيس فتحي، هي الألوان الجريئة التي تعتمدها. من الأخضر إلى البرتقالي والأزرق بتدرجاته، هذا ناهيك عن الأحمر والأقمشة البراقة، كلها تسيطر على حضور بلقيس.

تعتبر بلقيس واحدة من أهم المغنيات الخليجيات، التي قالت نعم لغالبية الألوان الفاقعة والقوية. رغم أن الستايلات التي تطل بها تشبه بعضها من ناحية القصات المحتشمة والعادية، ولكن الألوان الصاخبة كسرت حدة اللوكات الكلاسيكية وأعطتها سحراً.

يعود نجاح إطلالات بلقيس إلى تعاملها مع أهم الماركات العالمية من بينها Prada وValentino وFendi وغيرهم. كذلك إلى تعاونها مع خبير الموضة اللبناني سدريك حداد الذي يرافقها في أكثرية المناسبات، والذي رسم لها هوية شبابية في الفاشن.

في هذا السياق، ترتدي بلقيس في اللوكات الكلاسيكية اللون الأسود من Dolce & Gabbana الذي يبرز قوامها. كما تختار المغنية لوكات عدة من Valentino من بينها Jumpsuit منقط. من فالنتينو ايضاً، أطلت بلون وردي مميز، وكان عبارة عن فستان نسقته مع جوارب عالية وحذاء من اللون نفسه بإطلالة شبابية ستايلش. وتعاونت بلقيس مراراً مع Valentino لأنها كانت الوجه الإعلاني الجديد للدار في منطفة الشرق الأوسط.

على الضفة نفسها، عندما تطلّ بلقيس بلوكات هادئة تختار البدلات الرسمية التي لا تبطل موضتها، فقد اختارت بدلة باللّون الأصفر الباستيل من Alex Perry.

أما من ناحية المصممين، فتعرب بلقيس دائماً عن اعجابها بلمسة المصممين اللبنانيين. وهذا الأمر بدا واضحاً من خلال اختياراتها. فقد أطلت بثوب أخضر من تصميم اللبناني رامي قاضي. فستان يحتوي على الريش الملفت، ونسقت معه صندلاً بكعبٍ عالٍ باللون الذهبي.

وفي اليوم الوطني الإماراتي، أطلت بثوب أحمر اللون من لمسة جورج حبيقة. كذلك أطلت سابقاً بتصاميم أنطوان القارح. إلى جانب المصممين العرب الذين كانوا لهم حصة من لوكات بلقيس من بينهما زينة مكي وحليم مرمر وغيرهم.

كغيرها من بنات جيلها، تحرص المغنية على اختيار أهم المجوهرات العالمية لتكمل بها صيحات لوكاتها. فقد أعلنت قبل أشهر أنها الوجه الإعلاني لحملة رمضان الخاصة بماركة Swarovski العالمية الرائدة في مجال صناعة المجوهرات.

لا يمكن الحديث عن حضور بلقيس من دون التطرق إلى مكياجها. فكما تعطي أهمية لألوان الاثواب التي تطل بها، كذلك يطغى المكياح القوي على ستايلها، والذي يترافق مع صيحات عالمية من ناحية مستحضرات التجميل والألوان.

تركز المغنية على إبراز عينيها بألوان غامقة وزاهية كالموف والألوان البراقة، إلى جانب العناية ببشرتها الخالية من الشوائب.

وتعاونت بلقيس مع لائحة من خبراء المكياج من بينهم اللبناني بوبا، السعودية هميز بنجابي، والكويتية مشاعل عجيل. كما تحرص المغنية على أن تطل بالعدسات اللاصقة بشكل شبه دائم.

أما تسريحات الشعر فعنوانها البساطة، وتعاونت بلقيس مراراً مع المصفف اللبناني فيكتور كيروز، وكانت بمثابة الوجه الإعلاني له. وفي الإجمال تعمد المطربة المحبوبة إلى التغيير بلون شعرها، لتبدو بلوك شبابي وتصبح "ترند" على صفحات السوشال ميديا.