-

وليد توفيق: أنا أؤمن بعدم وجود امرأة بشعة أو

وليد توفيق: أنا أؤمن بعدم وجود امرأة بشعة أو
(اخر تعديل 2023-08-17 20:36:26 )
بواسطة

أحيا الفنان اللبناني وليد توفيق حفلا غنائيا في مهرجان الفحيص الأردني، وسط تفاعل جمهوره طيلة السهرة الغنائية.

وعلى مدى ساعة ونصف، قدم توفيق مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، ومنها "يا عسل" و"أنا زيك يا عصفور" و"يا بحر"، و"لا تعودني عليك"، و"عيون بهية"، وغيرها.

في غضون ذلك، قال الفنان اللبناني لـ"فوشيا" إن شعبية الفنانين الخاصة بالحضور والشكل على حساب الصوت ازدادت في الآونة الأخيرة، معلقا: "صورة جميلة أكثر من إبداع فني جميل".

وتحدث توفيق عن عرض مشواره الفني عبر المنصات الرقمية، وفيما إذا كانت هذه الخطوة ستعيده لعالم التمثيل، قائلا: "مش أنا اللي عم بطلب، في إصرار من أكتر من محطة إنه يعملوا حياتنا ومشوارنا أنا وزوجتي جورجينا.. وأنا التمثيل بعدت عنه لعدة اسباب لإنه صار في أفلام تجارية بسموهم أفلام المقاولات".

وأضاف: "أنا مش ممثل أنا مغني واخترت السينما حتى أخدم الأغنية قبل ما يكون في كليبات ومحطات تلفزيون.. وكانت الوسيلة الوحيدة حتى أوصل عربيا وهاد اللي بميز وليد توفيق إني عملت سينما مع كبار النجوم".

وتابع توفيق "التمثيل أضاف لي ولكن لما وصلت لمحل صرت بدي أعمل أفلام تجارية تركت، وقد أعود في حال كان الأمر مناسبا".

وفي نهاية حديثه أكد وليد توفيق على عمق العلاقة التي تجمعه بالعائلة الهاشمية في الأردن، وسرد تفاصيل طرح أغنية خاصة بولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله عند زفافه في الأول من شهر يونيو/حزيران الماضي.