-

ارتدي قميص الجينز على طريقة الانفلونسرز والنجمات

ارتدي قميص الجينز على طريقة الانفلونسرز والنجمات
(اخر تعديل 2023-10-12 19:06:26 )
بواسطة

مهما تبدّلت وتغيرت الموضة في العالم، يبقى قميص الجينز الثابت الوحيد في خزانة كل امرأة، تلك القطعة التي احتفظت برونقها الخاص على مر الزمن، بفضل مرونتها الساحرة، بحيث يمكن تحويلها بتعديلات بسيطة من ستايل رياضي، إلى ستايل يومي يصلح ليكون لوك المرأة في عملها ومناسباتها العائلية.

لو قلّبت صفحات الانفلونسرز والنجمات، لوجدت قميص الجينز حاضراً في لوك أو اثنين على أبعد تقدير، فهذا الستايل مهما مرّ عليه الزمن لا تبطل موضته أبداً، بل على العكس؛ لقد عاد قميص الجينز في العامين الأخيرين إلى الواجهة بقوة هذه المرة، ليكون رفيق الانفلونسرز.

ويتوفر القميص بألوان وقصات متنوعة من بينها الأزرق الفاتح والغامق، وكذلك المائل إلى الأسود، هذا ناهيك عن القميص على شكل جاكيت جينز، المطبّعة بالأحرف اللماعة بالأحمر والأسود وغيرهما.

اخترنا لك أبرز إطلالات الانفلونسرز بالقميص الجينز، فأي واحدة هي الأجمل برأيك؟

ارتدت الانفلونسر الكويتية نهى نبيل قميص جينز، ولكنه طويل جداً يصل إلى أسفل القدمين، نسقت معه سروال جينز أيضاً، وحذاءً عالياً، يبدو هذا الستايل مناسباً للاجتماعات في العمل، وكذلك لحفلات الغداء.

أما مصممة الأزياء السعودية العنود بدر، فقد ارتدت قميص جينز من اللون الغامق، ونسقت معه إكسسوارات ضخمة، من السلاسل والأساور، مما أعطى الستايل بعض الجديّة، ليبدو لوك مليء بالحركة وعصري.

من جانبها، تعتبر هيفاء وهبي من أكثر الفنانات اللواتي يخترن الجينز، ولكن بأشكال وستايلات متنوعة، إذ تميل المغنية اللبنانية نحو قميص الجينز القصير، وتنسق معه عادة سراولاً من اللون نفسه، كذلك ارتدت في إحدى اللوكات جاكيت جينز مطبوعة بالأحرف اللمّاعة على الظهر وفتحت الأزرار، لتطل بستايل رياضي، ونسقت ليغينغ أسود مع الجاكيت.

أما نانسي عجرم التي تعتبر اليوم من أكثر النجمات متابعة في عالم الموضة، فقد اختارت طقماً من الجينز عبارة عن قميص أزرق وشورت قصير، اللافت أن المغنية اللبنانية ارتدت القميص على ستايل cowboy style ونسقت معه بوت عالٍ.

نادين نجيم بدورها أطلت بطقم من الجينز، فتحت الأزرار ونسقت تحته بلوزة سوداء.

أما الإنفلونسر ميادة فرحات فقد اختارت قميص جينز ونسقت معه بلوزة بيضاء لتطل بلوك هادئ.