-

إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" تحطم الأرقام القياسية

إيرادات فيلم
(اخر تعديل 2024-08-03 12:21:08 )
بواسطة

حطّمت إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" الأرقام القياسية للأفلام المصرية كافة، منذ بداية عرضها في دور السينما من عشرينيات القرن الماضي حتى يومنا هذا، بعد مرور ما يقرب من شهر على بدء عرضه.

إيرادات تاريخية لفيلم ولاد رزق 3

حقق الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، 243 مليون جنيه مصري، أي ما يعادل نحو 5.5 مليون دولار أميركي، ليكون الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية، داخل مصر.

ومن المتوقع أن يتخطى الفيلم هذا الرقم خلال الأيام المقبلة؛ نظرًا لضخامة عدد المهتمين بمشاهدته.

الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق

تشير المعلومات إلى الإعداد للجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق" قد يبدأ مع نهاية العام الحالي، بعد أن كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن توجّه صُنّاع الفيلم لتقديم جزأين جديدين بالتنسيق بين هيئة الترفيه السعودية، والشركات المنتجة للفيلم؛ RAW Entertainment و Synergy Films وFilm square.

أبطال فيلم ولاد رزق

فيلم "ولاد رزق" من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وشارك في الموسم الثالث عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان.