-

ما الذي جمع ويجز بالأسطورة البرازيلية

ما الذي جمع ويجز بالأسطورة البرازيلية
(اخر تعديل 2024-08-02 11:49:10 )
بواسطة

افتُتحت يوم أمس فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "صيف بنغازي" في الجماهيرية الليبية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والرياضة.

وكان أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو من بين الحاضرين لهذا المهرجان الذي يعد أول مهرجان فني كبير في ليبيا منذ سنوات طويلة، إذ وجه التحية للجمهور الليبي والعربي من أرضية ملعب شهداء "بنينا".

رونالدينيو يستقبل ويجز في غرفته

عقب افتتاح المهرجان، استقبل النجم الرياضي المعتزل، نجم الغناء والراب المصري ويجز في غرفته، وذلك قبل ساعاتٍ من افتتاحه ليالي الغناء بالمهرجان.

bc5e23cb-a3cf-4a84-ada0-3b771f0e6447

من غنى في حفل الافتتاح؟

استمتع جمهور الحفل الذي حضره ما يزيد على 10 آلاف شخص، بفقرةٍ غنائية للفنان منصور أناون، تبعتها فقرة غنائية مشتركة بين منصور والفنان "كحلة".

أما ثاني فقرات الحفل فكانت من نصيب نجم الراب "موح ميلانو"، إذ قدم فقرة غنائية لاقت تفاعلًا جماهيريًّا كبيرًا.

وثالث الفقرات كانت للمطرب سماره، الذي قدم عدة أغاني مميزة، وتوجه بالشكر للشعب الليبي ومهرجان "صيف بنغازي"، وخلال فقرته صعد بعض من الجمهور بعلم فلسطين، والتقطوا معه صور تذكارية.

932be7ec-07e4-4ffb-9f3b-7e4150f3e62f

ويجز يرتدي الكوفية الفلسطينية

اختتم نجم الراب المصري ويجز الحفل، وخطف الأضواء بارتدائه الجلابية المصري الصعيدي، ليتميز عن غيره خلال الحفل.

وغنى ويجز عددًا من أبرز أغانيه الشهيرة، ومنها "كيفي كده، وبعودة يا بلادي، والبخت، وغيرها"، مرتديًا الكوفية الفلسطينية وسط تفاعلٍ كبير من الجمهور، ثم شاركه الفنان المغربي الشهير "غراند توتو"، في غناء عدة أغنيات، ليختتم الحفل "توتو" بتقديم نخبة من أشهر أغنياته.