-

ما الأزمة التي تعرضت لها أحلام في كواليس "ألف

ما الأزمة التي تعرضت لها أحلام في كواليس
(اخر تعديل 2023-12-22 10:35:20 )
بواسطة

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن تعرضها لأزمة صحية شديدة، أثناء تسجيل إحدى حلقات برنامجها "ألف ليلة وليلة"، مع ضيفها الفنان صابر الرباعي.

بالرغم من ان حرارتي كانت اربعين والكبير صابر الرباعي طلب مني نتوقف و نسجل يوم ثاني الا اني من سعادتي بالليله جعلتني لا اتوقف تابعوا ليله مع الفنان الكبير #صابر_الرباعي ابن تونس الخضراء العظيمه ولقاء تاريخي انتظرونا يوم السبت على #قناه_ابوظبي 🇦🇪 #احلام_الف_ليله_وليله #تونسhttps://t.co/SetQZcSIHr

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) December 20, 2023

وقالت أحلام عبر تغريدة لها على منصة "إكس" إن حرارتها وصلت إلى 40 درجة مئوية عند تصوير الحلقة برفقة الرباعي، مشددة على إصرارها في استكمال التصوير، رغم طلب الأخير منها بتأجيل الحوار.

ولفتت أحلام إلى أن ما دفعها لمتابعة الجلسة الحوارية رغم التعب الصحي الذي رافقها، هو سعادتها بالرباعي، قائلة: من سعادتي بالليلة جعلتني لا أتوقف.

وحمّست أحلام جمهورها لمتابعة الحلقة المقرر عرضها مساء السبت الجاري على قناة أبو ظبي، واصفة ضيفها الرباعي بـ"ابن تونس الخضراء العظيمة"، ووعدت جمهورها بلقاء تاريخي.

"ألف ليلة وليلة"

وفي وقت سابق، أعلنت أحلام عن توليها تقديم برنامج "ألف ليلة وليلة"، قائلة: تشرفت باختياري عبر شبكة أبوظبي للإعلام أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل.

وأضافت أنه برنامج فني موسيقي، يكمن هدفه بربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، وسط تأكيدها بأنها ستستضيف خلاله أهم فناني ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبو ظبي.

ويُصنف برنامج "ألف ليلة وليلة" الذي بدأ عرضه يوم 9 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن فئة البرامج الفنية الموسيقية الترفيهية.

وكشفت العديد من المصادر الفنية، أن أحلام ستستضيف خلاله عددا من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي منهم؛ أصالة، ميادة الحناوي، نبيل شعيل، هاني شاكر، عبادي الجوهر، خالد عبد الرحمن، أنغام وغيرهم.

"صوت الأنا"

طرحت أحلام مؤخرا عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" أغنيتها "صوت الأنا"، وهي من كلمات الشاعرة الإماراتية العالية، وألحان الموسيقار ناصر الصالح، وتوزيع أسامة الهندي.

وفاجأت أحلام جمهورها خلال "صوت الأنا" بتوليها إخراج الفيديو كليب في أول تجربة لها، لتضيف لرصيدها مهنة فنية جديدة، بعد أن عملت كمقدمة برامج ومذيعة، وعضو لجنة تحكيم المواهب.