-

ماذا قال قصي خولي عن نور الغندور قبل انطلاق

ماذا قال قصي خولي عن نور الغندور قبل انطلاق
(اخر تعديل 2024-08-09 14:28:06 )
بواسطة

يجتمع لأول مرة الفنان السوري قصي خولي، مع النجمة المصرية الكويتية نور الغندور معًا، في موسم دراما رمضان لعام 2025، بعد أن وقّع الأول رسميًّا مع شركة "إيغل فيلمز"، بعد سنوات قضاها مع شركة الصباح.

تفاصيل مسلسل قصي خولي ونور الغندور

علم موقع "فوشيا" من مصادره أن المسلسل الذي سيجمع قصي خولي، ونور الغندور، سيكون أبرز إنتاجات شركة "إيغل فيلمز" في موسم دراما رمضان 2025، وسيعرض خلال 30 حلقة.

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي، وهو من فئة "اللايت كوميدي"، وسيقدم قصي ونور شخصيتين مختلفتين تمامًا، لم يسبق لهما أن قدّماها من قبل مطلقًا، لتكون مفاجأة لجمهورها العريض في أرجاء الوطن العربي كافة.

رأي قصي خولي في نور الغندور

كان قصي خولي قد تمنى مؤخرًا أن يجمعه عمل مع الفنانة نور الغندور، حين حل ضيفًا على برنامج Carpool Karaoke بالعربي، إذ عندما سئل عن رأيه في الفنانة نور الغندور، قال: نور الغندور فتاة وممثلة ذكية وجيدة للغاية، لم تعتمد مطلقًا على جمالها أو شكلها، وأتمنى أن يجمعنا معًا عمل فني.

آخر أعمال قصي خولي

كان قصي خولي قد ابتعد عن الموسم الدرامي الرمضاني السابق؛ بسبب ظروفه الخاصة من وفاة والده العميد خوري، إضافةً لإيقاف مسلسله الدرامي الذي كان من المفترض أن يجمعه بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وانتقاله من شركة الصباح إلى شركة "إيغل فيلمز"،

أعمال نور الغندور الأخيرة

تعد هذه هي التجربة الثانية للفنانة نور الغندور، في الدراما السورية اللبنانية بعدما شاركت في بطولة مسلسل "عرابة بيروت"، ويذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" مع الفنانة الكويتية هدى حسين، والفنان المصري ماجد المصري.