ما حقيقة الصور المنتشرة لأولاد زينة وأحمد عز؟

ما حقيقة الصور المنتشرة لأولاد زينة وأحمد عز؟
(اخر تعديل 2024-08-15 13:00:16 )
بواسطة

تصدر اسم الفنانة المصرية زينة، منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لطفلين زُعم أنهما توأماها من الفنان أحمد عز.

ويأتي ذلك بعد سنوات من حرص زينة على إخفاء ملامح ولديها عن الأنظار، مما زاد فضول الجمهور بشأن هويتهما.

dfae7639-3f6a-4e57-be8c-90a1dc04217d

حقيقة الصور المنتشرة لأولاد زينة وأحمد عز

جاءت هذه المعلومات غير المؤكدة، بعدما نشر الفنان محمد رمضان صورة لابنه "كنز" مع طفلين آخرين، إذ لاحظ المتابعون تشابهًا في ملامح الطفلين مع ملامح توأم زينة، مما دفع الكثيرين للزعم بأنهما توأم الفنانة، التي لطالما أخفت ملامحهما، مشيرين إلى أنها المرة الأولى التي يظهر بها أبناؤها بشكل واضح في الصور. فيما أكد آخرون إلى أن الطفلين ليسا توأم زينة ولا يمتان لهما بأي صلة.

ورغم انتشار هذه الشائعات، لم تؤكد زينة، أو تنفي صحة هذه الصورة، وكذلك لم يوضح الفنان محمد رمضان من جانبه أي تفاصيل حول إذا ما كان ارتكب الخطأ بإظهار أبناء زينة أم لا.

2f0cd627-1e51-499b-89fd-54f10f671877

زينة تحرص على حماية أبنائها


وكانت زينة قد صرحت في لقاء تلفزيوني سابق، بأنها تفضل إبعاد ولديها عن الأضواء لحمايتهما من الحسد وتوفير حياة طبيعية لهما بعيداً عن صخب الشهرة.

وكان الفنان المصري محمد رمضان، قد احتفى بعيد ميلاد ابنته "كنزي" البالغة من العمر 7 سنوات، برفقة عدد من نجمات الفن، وكذلك الأهل والأصدقاء، مساء الأحد.

نجمات الفن يشاركن محمد رمضان في عيد ميلاد ابنته كنزي

واحتفل الفنان المصري محمد رمضان في 11 أغسطس، بعيد ميلاد ابنته "كنزي"، البالغة من العمر 7 سنوات، برفقة عدد من نجمات الفن، من بينهم النجمة اللبنانية رزان جمال التي تشارك مع رمضان في فيلم "أسد أسود"، بالإضافة إلى مواطنته الممثلة زينة التي سبق أن شاركته في مسلسل "جعفر العمدة".