-

ما هو مكياج "دموع الألوان المائية".. وكيف تعززين به جمالك؟

ما هو مكياج
(اخر تعديل 2023-06-19 09:09:30 )
بواسطة

مع حلول فصل الصيف، ينصب تركيز النساء على انتقاء أحدث صيحات المكياج وأكثرها إشراقا وجرأة لضمان تحديث إطلالاتهن والتزين بأجمل الأفكار والاتجاهات لمظهر مختلف ومميز.

وبدأت تبرز مؤخرا صيحة مكياج جديدة يمكنك الاستعانة بها لتزيين مظهر العيون، ألا وهي صيحة مكياج "دموع الألوان المائية"، التي تمنحك لمسات لونية استثنائية بشكل غير متوقع تماما.

المميز في تلك الصيحة أنها تتماشى بطريقة رائعة مع جمال الإطلالة الطبيعي، إذ تبدو متناغمة مع ملامح الوجه الجريء، وتتطلب مهارات مكياج بسيطة، وهو ما يضيف لتميزها واختلافها، ولهذا نستعرض فيما يلي قائمة تشمل أبرز 10 أشكال لتلك الصيحة وكيفية الاستفادة منها هذا الصيف:

1- اللمسة اللونية الرقيقة

لو لم تكوني مستعدة لاعتماد إطلالة جريئة ومتكاملة، فعليك باختيار قاعدة طبيعية بلمسة لونية من الباستيل في الزاوية الداخلية للعين.

وكل ما عليك هو أن تمرري لون مائي فوق الثلث الداخلي من منطقة العين، وستكتشفين بعدها جمال اللون الأزرق وتميزه في إبراز شكل العينين.

2- هايلايت بألوان مائية

يمكنك الاستفادة من تلك الصيحة باختيار لون فاتح متقزح لعمل هايلايت للزاوية الداخلين للعين، ولك أن تعلمي أن اللون البنفسجي عادة ما يصنع الفارق، إذ يبدو طبيعيا بجانب الماكياج الرطب.

3- البرتقالي

يمكنك أيضا تعزيز اطلالتك وتجميل شكل العينين باستخدام اللون البرتقالي التي تضيف لمظهرك ككل، خاصة في حالة مزج هذا اللون مع أحمر شفاه وردي وبشرة تشع ألقا وجمالا بفضل نضارتها.

4- الأجنحة

لتضمني الحصول على تأثير واضح وملفت، يمكنك بكل سهولة اختيار أي لوني تفضلينه واستخدامه في عمل شكل مجنح للعينين، ما يمنحهما مظهرا مختلفا ومتجددا في شتى المناسبات.

5- التدرج

يمكنك الحصول على اطلالة آيشادو متدرجة الألوان من الأزرق إلى البنفسجي، على سبيل المثال، باستخدام تركيبة من الألوان المائية، وهو ما يضمن لك الحصول على شكل عيون متطور.

6- الطلاء بطريقة الرش

يمكنك الحصول على إطلالة مجرد للعينين باستخدام طريقة الرش في التلوين، فيمكنك مثلا رسم شكل مستوحى من قوس قزح بعدما تستقرين على نظام الألوان الذي تودين استخدامه واعتماده.

7- ابراز الزاوية الداخلية للعين

حال كنت تتطلعين لإبراز جمال الزاوية الداخلية للعين، فيمكنك عمل طبقة بأحد الألوان النابضة فوق لون أفتح في الدرجة، وترك بقية العين بألوان محايدة، وستكتشفين بعدها مدى تميز الإطلالة.

8- الإشراقة اللامعة

يمكنك الحصول على تلك الإطلالة بتزيين العين باللونين الأصفر والوردي اللامع مع عمل بطانة مجنحة سوداء سميكة تبرز جمال المظهر العام ومن ثم اخراج شكل العينين بصورة مميزة.

9- مثلجات الصيف

يمكنك الحصول على هذا اللون المائي المميز الذي يقع بين ألوان الذهبي، الوردي الداكن والأزرق، والشيء الجيد في هذا اللون أنه يبدو مثاليا بشكل كبير لإطلالات الصيف التي تتمناها أي امرأة.

10- مزيج الأخضر والوردي

رغم أن تركيبة الأخضر والوردي قد لا تكون تركيبتك اللونية المفضلة، لكنك لن تندمي إذا جربتيها، ومؤكد أنك ستغيرين رأيك بعدها، إذ ستضيف لجمال عينيك بصورة غاية في التميز والجمال.