ما الذي أفزع هاني شاكر خلال التحضيرات لحفل

ما الذي أفزع هاني شاكر خلال التحضيرات لحفل
(اخر تعديل 2024-08-10 10:00:07 )
بواسطة

شدد الفنان المصري هاني شاكر، على أهمية العلاقة التي تربطه بجمهوره اللبناني، ما يفرض عليه الوُجود إلى جانب هذا الشعب في أحلك الظروف الأمنية التي تشهدها البلاد، وقال في حواره مع موقع "فوشيا": من يحبك يحرص على الوُجود إلى جانبك في أصعب الظروف.

حفل هاني شاكر في لبنان

وتطرق صاحب أغنية "نسيانك صعب" بحديثه إلى معاناته مع موضوع اختراق جدار الصوت للأجواء اللبنانية، وقال: الصوت كان قويًا، شعرت بالفزع من الموضوع، وظننت أن انفجارًا قد وقع.

هاني شاكر: أشتاق إلى سوريا

وعبر الفنان المصري عن رغبته بالعودة إلى إحياء الحفلات في سوريا، مؤكداً اشتياقه للقاء الجمهور هناك، وعلق: أعتقد أني سأحضر لهذا الموضوع قريبًا مع شركة "عكنان برودكشن" التي ينتظرني معها الكثير من المفاجآت.

كما استغرب شاكر من ظاهرة رقص المعجبات على المسرح، مشيرًا إلى أن هذا الأمر غير مناسب، خاصة أن الجمهور يوجَد في حفلاته للاستماع إلى أغانيه، وعلق: لا أمانع هذه الظاهرة، ولكنها قد تخرب الحفل، وكشف شاكر حرصه على شرب المياه الساخنة مع السكر خلال تحضيراته الخاصة قبل أي حفل، ما يساعده على ترطيب وتليين الحبال الصوتية.

وحول كيفية تعامله مع موضوع خيانة الأمانة، حول ما حدث معه في حفل البحرين قبل عدة سنوات قال هاني شاكر: المستشار محمود العسال أخذ حكمًا بالحبس لمدة ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ على أحد المتعهدين، وإن شاء الله بعد صدور الحكم سأحصل وفرقتي على كامل حقوقنا المادية.