-

تفاعل واسع مع تغريدة أمل عرفة حول الشللية في

تفاعل واسع مع تغريدة أمل عرفة حول الشللية في
(اخر تعديل 2024-08-08 18:35:07 )
بواسطة

حظيت تغريدة الفنانة السورية أمل عرفة بتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتقادها واقع الدراما السورية الذي آلت له مؤخرًا، ومعاناة الفنانين ضمن الوسط الفني من إيجاد فرص عمل بسبب "الشللية".

القصة الكاملة لتغريدة أمل عرفة حول الشللية في الوسط الفني

وكتبت صاحبة دور "دنيا أسعد سعيد" في تدوينة لها عبر حسابها على منصة "إكس": قل لي اسم المخرج أقول لك أسماء الممثلين، قل لي اسم الشركة أقول لك اسم المخرج، قل لي من تعاشر أقول لك من أنت، صباح إللي ما عندو شلة".

وحرص عدد كبير من جمهور أمل عرفة على تأكيد كلامها، خاصة الفنانين السوريين منهم قاسم ملحو الذي كتب في تعليق: "والله مظبوط، هذا الوسط بس حدا يحكي الحقيقة بتتعالى الأصوات عليه".

فيما أكدت أمل في تعليق أرفقته في التدوينة أنها لا تعاني من ظاهرة "الشللية"، وهي تحضّر، حاليًا، لأعمال جديدة ستبصر النور قريبًا، معقبة: "مشان الصحافة الصفراء ما تشتغل شغلها".

f616eb3d-7718-4e92-9722-75e0e97e9bc5

توضيح جديد من أمل عرفة حول تغريدتها

وبعد تصدر اسم أمل عرفة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تدوينتها، أعادت نشر تغريدة جديدة عبر موقع "X" قالت فيها، إن كلامها ليس غريبًا ولا يجب أن يثير ردات الفعل تلك. وعلقت: "بشرفكن تصريح غريب، ع أساس ماحدا بيعرف هالمعلومة، ولا اخترعت الذرة ومالي خبر".

ded5dbdf-d243-44ee-97fe-4cc1da426df3

وشددت على أنها لا تعاني من قلة فرص العمل، ولا تواجه صعوبة من ظاهرة الشللية، والغرض من حديثها الدفاع عن الدراما السورية من باب الواجب المهني، واصفة "الشللية" بـ"الخطر"، قائلة: "للعلم أنا غير متضررة من الشللية، وشغلي تمام التمام، بس واجب مهني إني أحكي عن الخطر في الدراما السورية، وإللي ماعاد يتخبى على حدا".

آخر أعمال أمل عرفة

الجدير ذكره أن آخر أعمال أمل عرفة، كان مسلسل "أغمض عينيك تراني" الذي عرض خلال دراما رمضان ،2024 ولاقى نجاحًا كبيرًا، وهو عمل اجتماعي يتحدث عن معاناة الأشخاص المصابين بمرض "التوحد".

وجسدت أمل في العمل شخصية "حياة" التي تتعرض للسجن ظلمًا، وتُضطر لترك ابنها مصاب "التوحد" عند أصدقائها للاعتناء به.

والعمل من بطولة: أمل عرفة، وعبد المنعم عمايري، وحلا رجب، ومنى واصف، وفايز قزق، وجابر الجوخدار، وأحمد الأحمد.

كما شاركت في مسلسل "وصايا الصبار" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني ذاته، ولعبت بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين أبرزهم: عبد المنعم عمايري، وصفاء سلطان، وفايز قزق، وعامر العلي، وعاصم حواط.