-

هل يتعاون كمال أبو رية مع محمد سامي مرةً أخرى؟

هل يتعاون كمال أبو رية مع محمد سامي مرةً أخرى؟
(اخر تعديل 2024-08-05 08:56:09 )
بواسطة

علّق الفنان المصري كمال أبو رية، على صِغر مساحة دوره في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للمخرج محمد سامي، الذي عُرِض في الموسم الرمضاني 2024، مشيرًا إلى أن سامي أيضًا كان له وجهة النظر نفسها.


وقال كمال أبو رية في اتصالٍ هاتفي مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، إن محمد سامي اتصل به، وعرض عليه الدور، وأخبره حينها أن مساحة الدور صغيرة، وأنه يتمنى أن يراه في كل المشاهد.

ce290364-6eb0-442e-ac09-4f2d90fb4def


وأضاف أبو رية، أنه رغم صِغر مساحة الدور، بيد أن نوعيته وإيقاعه ومساحة الأداء الموجودة فيه أعجبته للغاية، لافتًا إلى أنها ترضي غرور الممثل.

وقدم أبو رية، شخصية المحامي "سعيد أبو علب"، والد "نعمة" بطلة المسلسل التي قدمت دورها الفنانة مي عمر، وظهر في مشاهد متفرقة، لكنها محورية خلال الحلقات الخمس عشرة.


وعقّب النجم المصري بالقول: محمد سامي قعد معايا قبل التصوير وشرح لي الشخصية، وأنا تصورت ممكن إيقاعه يبقى إيه ولفتته وشكله إيه ومكياجه الخارجي، مؤكدًا أن كل شيء اتُفق عليه قبل البدء بتصوير المسلسل.

وحول ما كان قد أُشيع عن علاقته المتوترة بمحمد سامي وعدم رغبته في التصوير معه مرةً أخرى، قال أبو رية إن هذا الكلام عارٍ عن الصحة، مؤكدًا حبه للتعاون معه، وواصفًا سامي بالشخص "الغيور" على عمله و"العصبي" إلى حدٍّ ما، ويهتم بتفاصيل كل صغيرة وكبيرة في أعماله.

وتابع بالقول إنه استمتع بالعمل معه جدًا، وأنه لمس اجتهاده وحبه لعمله في الكواليس.

c8a7ec51-803c-4f16-887e-4cbe8a1c5192

هل صفع كمال أبو رية زميلته غادة عبدالرازق في "سوق العصر"؟

واستعاد أبو رية في المقابلة ذاتها، ذكريات عمله في مسلسل "سوق العصر" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا، مشيرًا إلى أنه صفع الفنانة غادة عبد الرازق على وجهها في أحد المشاهد الشهيرة في المسلسل، معقبًا: القلم كان جامدًا أوي أوي والتصوير أتوقف لمدة يومين.

وأكد أبو رية أنه قدم اعتذاره لغادة عبدالرازق، وأكد لها أنه لم يكن يقصد ذلك قط، إلا أنه اندمج بالمشهد، واستشعر الموقف بشكلٍ كبير.

وأوضح أن الشخصية التي قدمها في العمل، كانت من أصعب الأدوار؛ لأنها تمر بمراحل نفسية وصدمات مختلفة، وتحتاج الكثير من الجهد.

هل رفض كمال أبو رية تقديم شخصية الإمام الشعراوي؟

كما أوضح النجم المصري حقيقة رفضه أداء شخصية الإمام الشعراوي، مشيرًا إلى أن الفنان إيهاب فهمي، اتصل به ليقدم تلك الشخصية في عمل مسرحي، إلا أنه اعتذر عنه بسبب تفاصيل الشخصية القوية ووقتها، إلى جانب أنه لن يتمكن من إعطائها حقها في التركيز والجهد؛ لأنه كان مسافرًا إلى تونس.

beca6162-e22c-4684-9002-9fab45616808


تعليق كمال أبو رية على انتقادات مسلسل "طائر الحب"

وأكد أبو رية أن مسلسل "طائر الحب"، كان سابقًا لعصره، مشيرًا إلى أنه يحترم انتقادات الجمهور ولا تزعجه؛ لأن كل شخص حر في رأيه، وأنه من حق المشاهد أن يعترض وينتقد العمل.

وأشار الفنان المصري إلى أن لو عاد به الزمن مجددًا، كان سيغير من بعض مشاهد العمل، ويدرس طبيعة الدور بشكل جيد، ويتفهم مواقف الكوميديا الموجودة فيه.