-

هل يظهر كيت هارينغتون في الجزء الثالث من House

هل يظهر كيت هارينغتون في الجزء الثالث من House
(اخر تعديل 2024-08-06 12:35:08 )
بواسطة

تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول إمكانية ظهور الفنان البريطاني كيت هارينغتون، في الموسم الثالث من مسلسل House of the Dragon، الذي انتهى موسمه الثاني يوم أمس، إذ عُرضت حلقاته الثماني على شبكة HBO، ومنصة Osn.

علاقة كيت هارينغتون بـ إيميليا كلارك

وجاء تساؤل الجمهور عن كيت هارينغتون، بعدما ظهرت الفنانة إيميليا كلارك التي تلعب شخصية "دينيري تاغاريان" في الحلقة الأخيرة في أثناء رؤية "ديمون تاغاريان" للمستقبل قبل حرب رقصة التنانين، المرتبطة بشكلٍ وثيق بـ كيت هارينغتون في أحداث حلقات مسلسل Game of Thrones أو "صراع العروش".

وفي هذا الشأن، أوضح القائمون على المسلسل أن الموسم الثالث سيكون امتدادًا لحرب رقصة التنانين فقط، أي أن أحداثه ستكون قبل 200 عام من ظهور شخصية كيت هارينغتون، وستتطرق الحلقات فقط للحرب التي أنهت حياة تنانين عائلة التارغايان فقط.

من هو كيت هارينغتون؟

كيت هارينغتون هو فنان بريطاني اشتهر بتقديم شخصية "جون سنو" في مسلسل Game of Thrones، وكان من المقرر أن يُقدّم مسلسلا مشتقا من قصة الجليد والنار باسم "سنو" على أن يجسدها كيت هارينغتون.

ولكن أُلْغِيَت الفكرة لعدم وجود نص جيد وقوي، واستبدلت بتقديم مسلسل آخر بعنوان A Knight of the Seven Kingdoms، ومن المقرر أن يتألف المسلسل من 6 حلقات على أن يخرج الحلقات الثلاث الأولى المخرج أين هاريس.