هل يتسبب "سفاح التجمع" في أزمة بين أحمد

هل يتسبب
(اخر تعديل 2024-08-20 10:14:07 )
بواسطة

عاد الصراع على تجسيد شخصية "سفاح التجمع"، إلى الواجهة مجددًا، بعدما أعلن المنتج المصري أيمن يوسف، قيامه بتسجيل فكرة ملكية فكرية عن مسلسل درامي، يتناول قصة "سفاح التجمع" مع الفنان المصري أحمد الفيشاوي.

كواليس مسلسل "سفاح التجمع"

ورغم أن المنتج أحمد السبكي، أعلن في وقتٍ سابقٍ قيامه بتقديم قصة "سفاح التجمع"، في مسلسل قصير من بطولة الفنان المصري حسن الرداد، فإن المنتج أيمن يوسف أوضح في تصريحاتٍ خاصة لـموقع "فوشيا"، بأنه الوحيد الذي صدر له رسميًّا ترخيص باسم العمل، مشيرًا إلى أنه الوحيد الذي يمتلك فكرة مسجلة باسم "سفاح التجمع".

وفي الشأن ذاته، أعلن جوزيف فكري مؤلف العمل، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أنه اتفق مع الفنان أحمد الفيشاوي لتجسيد دور "السفاح".

وأوضح فكري في إعلانه، أن اختيار الفيشاوي جاء نتيجة تمتعه بقدراتٍ كبيرة فيما يتعلق بتجسيد الأمور النفسية المعقدة، مشيرًا إلى أن هدفهم من العمل هو توعية الشباب والجمهور من تلك الأمور التي قد تبعدهم عن حياتهم والطريق الصحيح.

قصة سفاح التجمع لـ حسن الرداد

يذكر أن المنتج أحمد السبكي، والمؤلف محمد صلاح العزب كانا أعلنا من قبل عن قيامهما بتأليف مسلسل بعنوان "سفاح التجمع"، ووقع الاختيار حينها على الفنان حسن الرداد ليؤدي دور البطولة، وأشارا وقتها إلى أنهما بصدد تجميع التحقيقات لكي يُسْتَعَان بها في تأليف المسلسل.

من هو سفاح التجمع؟

كريم سليم شاب مصري، اشتهر في الأوساط المصرية باسم "سفاح التجمع"، بعدما قُبِض عليه بتهمة قتل ثلاث سيدات في مقتبل العمر، إثر ممارسة الجنس معهن.