-

مشاهير العالم في حفل افتتاح أولمبياد باريس

مشاهير العالم في حفل افتتاح أولمبياد باريس
(اخر تعديل 2024-07-27 11:42:09 )
بواسطة

تصدّر حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، بسبب العروض المميزة التي شهدها، والأداء المُختلف وعودة بعض نجوم الفن إلى الساحة بعد غياب.

وتواجد في الحفل عدد كبير من النجوم ومشاهير في العالم، بينهم: سيلين ديون، ليدي غاغا، زندايا، أريانا غراندي، رافاييل نادال، سيرينا ويليامز، جون ليجيند، فاريل ويليامز، وأيضا زين الدين زيدان.

سيلين ديون

وأبهرت المُغنية سيلين ديون جمهورها، بظهورها خلال آخر فقرة في حفل الافتتاح، لا سيما وأنها عادت إلى الظهور على المسرح العالمي بعد ابتعادها لفترة؛ بسبب تشخيصها بمتلازمة الشخص المتيبّس.

وتأثر الجمهور عند أداء سيلين للنسخة المحدثة من "أنشودة الحب" العائدة للفنانة الراحلة إديث بياف، وذلك أمام برج إيفل، لتنتهي منها وتُبدي سعادتها لتواجدها في الحدث العالمي الذي وصفته "بالمميز".

وقالت سيلين عبر "إنستغرام": تشرفت لأدائي الليلة، في حفل افتتاح باريس 2024، وأنا سعيدة جدًا بالعودة إلى واحدة من مدني المفضلة للغاية والأهم من ذلك كله، أنا سعيدة جدًا للاحتفال بهؤلاء الرياضيين المذهلين، بقصصهم كلها عن التضحية والتصميم والألم والمثابرة.

وأكدت أن جميع الأشخاص ركزوا على حلمهم، وسواء أحصلوا على الجوائز أم لا، تكفي مشاركتهم ووجودهم خلال هذا الحدث الضخم، متمنية منهم المحافظة على تركيزهم، معقبة: قلبي معكم.

ليدي غاغا

خطفت ليدي غاغا أنظار الجمهور، بأدائها المبهر إذ أُحيطت بالراقصين الذي زينوا إطلالتها التي سيطر عليها اللون الوردي.

وبأجواء مميزة ضمت مسرحًا ذهبيًا وبيانو أسود، أدّت ليدي الأغنية الفرنسية "Mon Truc en Plumes"، ثم توجهت إلى البيانو وعزفت عليه، لتنضم إليها فرقتها بعد وتستكمل العرض.

ووجهت ليدي بعد انتهاء حفل الافتتاح رسالة مطولة عبر منصة "إكس"، إذ أعربت عن امتنانها وفخرها بافتتاح أولمبياد باريس 2024، في الوقت الذي أبدت خلاله تواضعها بعدما طُلب منها أداء أغنية فرنسية، بمنزلة تكريم للشعب الفرنسي وتاريخه الضخم في الفن والموسيقى.

وأضافت أن هذه الأغنية أدتها راقصة الباليه الفرنسية زيزي جانمير التي ولدت في باريس، واشتهرت بغنائها "Mon Truc en Plumes" العام 1961.

ولم تنس الحديث عن إطلالتها المميزة في الحفل، إذ بيّنت أنها تعاونت مع Dior، من أجل تصميم أزياء مخصصة لها باستخدام الريش، مضيفة: وقد درست تصميم الرقصات الفرنسية التي أضفت لمسة عصرية على الكلاسيكية الفرنسية، كما تدربت بلا كلل لدراسة رقصة فرنسية مبهجة، وصقلت بعض المهارات القديمة.

وشكرت ليدي جميع محبيها على ترحيبهم المميز بها لأداء أغنية بمنزلة التكريم لهم، كما وجهت التهاني لجميع الرياضيين الذين يتنافسون في الألعاب الأولمبية لهذا العام.

واختتمت ليدي رسالتها، قائلة: إنه لشرف لي أن أغني لكم وأهتف لكم، مشاهدة الألعاب الأولمبية تجعلني أبكي دائمًا، موهبتكم لا يمكن تصورها، لتبدأ الألعاب.

aa2e3b2e-96f9-4d8b-874d-c385b7864718

والد أنانت أمباني

كما حضر موكيش أمباني رفقة زوجته نيتا أمباني حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد إعادة انتخاب الأخيرة كعضو في اللجنة الأولمبية الدولية.

وتُعرف نيتا بدعمها للرياضة الهندية، إذ كانت مثالًا دافعًا للنهوض في العالم الرياضي بالهند، حتى وضعتها على خريطة الرياضة العالمية، فيما تحضر أولمبياد باريس 2024 من أجل مساندة لاعبي بلدها.

كما شهد حفل الافتتاح لوحات راقصة مختلفة، وأدت المغنية المالية آيا ناكامورا أغنية برفقة مجموعة من الحرس الجمهوري.