-

يعقوب بوشهري ينفجر غضبًا بعد تسريب صور خطيبته

يعقوب بوشهري ينفجر غضبًا بعد تسريب صور خطيبته
(اخر تعديل 2024-03-07 08:07:25 )
بواسطة

وُضع مشهور السوشال ميديا يعقوب بوشهري في موقف لا يحسد عليه، بعد تسريب صور خطيبته على نطاق واسع، خلال الساعات القليلة الماضية؛ ما أثار غضبه واستياءه بشكل كبير، خاصةً أنها ليست من الشخصيات العامة، كما إنه لم يعلن من قبل عن ارتباطه.

وفي التفاصيل، عمد أحد المستخدمين على تسريب صور خاصة لخطيبة بوشهري من حسابها الخاص؛ ما دفع الأخير للخروج عن صمته ومهاجمة كل من شارك في تسريب صورها، مؤكدًا في فيديو شاركه عبر حسابه في "سناب شات" أنه لا يقبل مثل هذه التصرفات غير المحترمة والمساس بخصوصية الآخرين.

يعقوب بوشهري يدعي ع اللي نشر صورة خطيبته من حسابها البرايفت
الله يوفقه يارب و زواجة الدهر انسان محترم ويستاهل 🤍
المشكلة جالي فضول اشوف خطيبته يقولون جمممممميلة 😭 pic.twitter.com/rYdmVWKKka

— نورة الحسيني. (@INOURA919) March 6, 2024

وقال بوشهري بنبرة حادة وحازمة: وقاحة وقلة أدب وقذارة بس ما شفت بالمستوى هذا، عسى كل شخص يتداول صورة بنت لا هي مشهورة ولا شيء تلقاها بشرفك وبعرضك وبيني وبينكم رب العالمين.

وتابع هجومه قائلًا: يا الله يلي طلعت الصور وباغتهم من حسابها الخاص، عسى الله يطيل في عمرك ويبليك في مرض ما تشفين منه، وتكونين طريحة الفراش، وكل ما تتألمين تتذكرين هذا الشي، وكل من يتداول هذا الموضوع.

لا مو هذي اللي بيتزوجها يعقوب بوشهري مره احلى بكثير وانعم لا تطلعوا اشاعات pic.twitter.com/tMJTbJrgDp

— Ellani (@ellaniishere) March 6, 2024

وبالعودة إلى الصور، أشار الكثيرون إلى أن خطيبة بوشهري، التي لم يتسنَ لنا معرفة هويتها بعد، تشبه إلى حد كبير زوجته السابقة الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.

وكتبت إحداهن معلقة: شفتوا صورة خطيبة يعقوب بوشهري؟ نفس تايب فاطمة الأنصاري ذوقه واحد واحسها كم يوم وبتصير مشهوره.

وبعد موجة الجدل، طلب أحد المستخدمين من يعقوب بوشهري مسامحته، لأن أفراد عائلته شاركوا في تداول الصور، وما كان من بوشهري إلَّا أن لبى طلب متابعيه، وكتب له: الله يسامحهم ومحلل ولكن أرجوكم لا يتكرر استغفر الله، أرجوكم رجا خاص الأهل خط أحمر.. الله يتقبل استغفاري با رب ويستر عليكم".