-

أحدث ميزات يانغو بلاي.. قائمة تشغيل تناسب مزاجك

أحدث ميزات يانغو بلاي.. قائمة تشغيل تناسب مزاجك
(اخر تعديل 2024-08-12 11:28:08 )
بواسطة

لا شيء يضاهي الاستماع إلى موسيقاك المفضلة، أيًا كانت وجهتك التي تذهب إليها، أو أيًا كان النشاط الذي تقوم به، سواءً كنت تستعد لأداء التمارين الرياضية، أو في طريقك إلى العمل، أو كنت مسترخيًا في بيتك.


وفي سبيل ذلك، قد تبحث عن مكتبةٍ موسيقية، يمكنها تقديم الأغاني وقوائم التشغيل المميزة، ويمكنها أيضًا فهم ما يُلائمك وما ترغب بسماعه، وتفضيلاتك الشخصية، وما تحبه وتكرهه.


ومع وجود العديد من التطبيقات، يبرز تطبيق "يانغو بلاي" أول سوبر آب ترفيهي مدعوم بالذكاء الاصطناعي في هذا الشأن، إذ يمكنه تقديم تجربة موسيقية ممتعة وخاصة في كل مرة.


وليس ذلك فقط، بل يجمع هذا التطبيق بين الأفلام والمسلسلات والأغاني والألعاب الصغيرة والبث المباشر للقنوات التلفزيونية، لا يتوقف عن إضافة المميزات الذكية، جنبًا إلى جنب مع باقة من الأغاني والألبومات الجديدة وقوائم التشغيل المتخصصة، من أجل إعطاء المشتركين كل ما يرغبون فيه، بعالم الترفيه وكذلك الارتقاء بتجاربهم الموسيقية.

@yangoplay

الموسيقى على جوّك على يانغو_بلاي! 💜 مع خاصية أجوائي يا مزّيكتك.. يا بلاش! 🎶 ✨ استمتع بأحدث الأفلام، المسلسلات، الموسيقى وألعاب صغيرة... كل هذا وأكثر على يانغو بلاي! احصل على تجربة مجانية لمدة 30 يوم.

♬ original sound - Yango Play | يانغو بلاي - Yango Play | يانغو بلاي


وتسخّر هذه الميزات الجديدة تقنية الذكاء الاصطناعي المضمنة في "أجوائي"، للارتقاء بتجربة المشتركين والاستمتاع بكل ما يقدمه تطبيق "يانغو بلاي".


وهنا نستعرض معكم الميزات الجديدة الرائعة التي أضيفت مؤخرًا، لضمان عيش المشتركين تجربةً موسيقية مميزة وإعادة تشكيل عالم الترفيه بالنسبة لهم.

قوائم تشغيل ذكية يصممها الذكاء الاصطناعي لك خصيصا

هذه الميزة تشبه إلى حدٍ كبير وجود دي جي ذكي إلى جانبك، يعرف ما تريد الاستماع إليه من دون أن تخبره بأي شيء، حيث يمكن للذكاء الاصطناعي تصميم قوائم تشغيل خاصة بك، وفقًا للأغاني والموسيقى المفضلة لديك، لتناسب حالتك المزاجية وأنشطتك اليومية.

وأيًا كانت الأجواء التي تفضل الاستماع بها إلى الموسيقى، منذ استيقاظك من النوم أو عند قيادة السيارة، أو خلال أداء التمارين في صالة الألعاب الرياضية، أو عند الاسترخاء في الليل، فإن قوائم التشغيل الذكية تعرف ما تحتاجه بالضبط، وتقدم لك الألحان المثالية التي تناسب مزاجك، وتجهّزها لك مباشرة.


ببساطة، يقوم الذكاء الاصطناعي في تطبيق "يانغو بلاي"، بالتحقق من تاريخ استماعك للأغاني وتفضيلاتك، ويأخذ بعين الاعتبار الوقت لمطابقة الأغاني مع ما سبق وإنشاء قوائم تشغيل مخصصة لك، وكل هذا في غضون 0.003 ثانية فقط، وبدقة تصل إلى 99.9%.

قائمة تشغيل ذكية خاصة بك

عندما تفكر في الاستماع لقائمة تشغيل مثالية تناسبك تمامًا، قد تعتقد أن الأمر معقدٌ بعض الشيء، إلا أنه مع ميزة "إنشاء قائمة تشغيل ذكية" الجديدة المضمنة في ميزة "أجوائي" في "يانغو بلاي" الأمر بسيطٌ جدًا، حيث تمكنك هذه الميزة من إنشاء قائمة تشغيل مناسبة كل شخص، كما تمكّن المستخدمين من اكتشاف فنانين جدد.


وبناءً على تاريخ الاستماع والتفضيلات وحتى أخذ الوقت بعين الاعتبار، يتم إنشاء قوائم تشغيل مخصصة للمستخدم.


وكل هذا لا يحتاج أكثر من نقرة زر، ستحصل بعدها كمستخدم على قائمة التشغيل الخاصة بك، وستكتشف أغانٍ جديدة قد تصبح أغانيك المفضلة مع الاستماع في الوقت نفسه، للأغاني القديمة المفضلة لديك.

اسمع مزيكتك بطريقتك مع خاصية "أجوائي" وهي بتتعلم من اختياراتك وتجهز لك قائمة على ذوقك. 🎶 أجوائي.. يا مزيكتك يا...

Posted by Yango Play on Thursday, August 8, 2024

أغان جديدة لمتعة أكيدة

يضيف "يانغو بلاي" حوالي 100 أغنية جديدة يوميًا، من شركات مختلفة للإنتاج والتوزيع الفني، بما في ذلك الأغاني العالمية وأشهر الأغاني العربية، ليضمن بذلك حصولك على تجربة موسيقية شاملة ومتنوعة.


ومن المميزات الرائعة في التطبيق، أنه يمكنك أخذ قائمة التشغيل الخاصة بك إلى أي مكان، والاستماع لها من دون الحاجة إلى شبكة الإنترنت، حيث إن كل ما عليك هو تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل والألبومات المفضلة لديك مباشرة على جهازك المحمول، والتمتع بإمكانية الوصول إليها والاستمتاع بها أينما كنت.

ومن بين تلك الأغاني التي أضيفت مؤخرًا على "يانغو بلاي"، والتي تتميز بإيقاعاتها النابضة بالحياة وألحانها المؤثرة.

ألبوم أنغام "تيجي نسيب": في هذا الألبوم أبدعت أنغام بغناء مجموعة غنية من الأغاني العاطفية المؤثرة التي تبرز قوة صوتها وإبداعها الفني.

ألبوم راشد الماجد "استحالة": قدم الفنان السعودي مزيجًا جميلًا من الأغاني التقليدية والمعاصرة؛ لذا فإن هذا الألبوم مثالي لمحبي الموسيقى والأغاني الخليجية.

أغنية محمد رمضان "كبير بلد": هذه الأغنية مثالية لتشحن من يستمع إليها بالطاقة والحركة وتملؤه بالحماس.

ألبوم إمينيم الأخير “The Death of Slim Shady”: قدم أسطورة الراب إمينيم في هذا الألبوم إضافة قوية لقائمة الأغاني المتوفرة على "يانغو بلاي".

أغنية الشامي "وين": تصدرت أغنية "وين" للشامي قائمة بيلبورد عربية هوت 100؛ ما يجعله الفنان الأول على القائمة، وتضفي الأغنية التي حققت نجاحًا منقطع النظير لمسة حديثة وجديدة على الأغاني والموسيقى العربية التقليدية، إذ تحتل حاليًا المرتبة الأولى في قائمة أفضل 50 أغنية عربية، كما حصد الفيديو الموسيقي الخاص بها 32 مليون مشاهدة على يوتيوب في أول أسبوعين من إطلاقه.

● "كوكتيل غنائي للفنان توليت حصريا لحبايب قلبي": ويقدم هذا الكوكتيل مزيجًا فريدًا من الأغاني الحصرية.

أغنية عبد المجيد عبدالله "لك ساقني الرب": وهي أغنية جميلة مشحونة عاطفيًا يستعرض فيها الفنان قوة أدائه وكلماته الصادقة.

أغنية "كثر الغلا" لفؤاد عبد الواحد: يغلب على هذه الأغنية الرومانسية والحنين، وتشكل مزيجًا مثاليًا بين الأصوات التقليدية والمعاصرة.

أغنية "آخر جثة" لمسلم: تقدم هذه الأغنية إيقاعًا مكثفًا وقويًا، ويسلط مسلم من خلالها الضوء على أسلوبه الغنائي الفريد مع الرسالة القوية والمؤثرة التي تحملها الأغنية.

أغنية عبد الفتاح الجريني "إفيه": هذه الأغنية مثالية للتفاؤل، إذ تتميز بأسلوب متفائل وجذاب، وستجعل المستمعين يتحركون على إيقاعها الحيوي وطاقتها النابضة بالحياة.

كنز من قوائم التشغيل الجديدة

وإلى جانب كل تلك الميزات، يقدم تطبيق "يانغو بلاي" الفرصة لاستكشاف مجموعة لا تنتهي من قوائم التشغيل، التي تضم أحدث الأغاني النابضة بالحياة.

ومن الأمثلة على تلك القوائم: قوائم "وجهات" وهي مثالية للاستماع أثناء السفر، إذ تتميز بأنماط موسيقية وأغانٍ تتناسب مع الأجواء الفريدة لمختلف المواقع والوجهات، ومنها قوائم "أشهر أغاني العقود الماضية"، من أجل العودة إلى أجواء الماضي والاستماع لأشهر الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا في فترات زمنية مختلفة.

وعلاوةً على ذلك، ستتوفر قوائم تشغيل موسمية على "يانغو بلاي" قريبًا جدًا، وهي قوائم تم تصميمها خصيصًا لكل مزاج ولتتناسب مع روح الموسم، حتى تنعش أحاسيسك في الصيف، وتغمرك بالدفء في الشتاء؛ ما يجعلها مثالية لإضفاء لمسة من المفاجأة والإثارة على قائمة التشغيل الخاصة بك طوال العام.

كل هذه الميزات، يمكن الحصول عليها من خلال تنزيل تطبيق "يانغو بلاي" من متجر غوغل بلاي أو متجر آبل (iOS)، والاستمتاع بما يقدمه التطبيق مجانًا لمدة 30 يومًا.

وبعد ذلك، الاشتراك في التطبيق مقابل 29.99 درهم إماراتي فقط شهريًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.