-

يعقوب بوشهري غاضب بعد انتشار فيديو لزوجته..

يعقوب بوشهري غاضب بعد انتشار فيديو لزوجته..
(اخر تعديل 2024-07-31 16:35:05 )
بواسطة

أعرب مشهور السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري عن غضبه بعد انتشار مقطع فيديو لزوجته بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، من إجازتهما الصيفية في موناكو.

في التفاصيل، نشر مصور أجنبي مهتم بالتقاط الفيديوهات والصور لسيارات الأغنياء الفارهة والنادرة مقطع فيديو تظهر فيه سيارة فارهة من طراز "بورش" باللون النيلي، ليتضح أن مالكها هو يعقوب بوشهري.

ويمكن رؤية زوجة بوشهري، فرح موفق المعود، تنزل من سيارة بأناقة ورقي مرتديةً فستانًا بسيطًا باللون الأزرق السماوي، فيما أسدلت خصلات شعرها البني المموج على جانبي كتفها، وحملت حقيبة "بيركين" من Hermès.

وتناقل المستخدمون الفيديو على نطاق واسع، مشبهين فرح بالفنانة الكويتية صمود الكندري.

يعقوب بوشهري يرد على ناشري الفيديو

وأعرب بوشهري عن استيائه من تناقل فيديو زوجته على نطاق واسع، مطالبًا باحترام خصوصيته وحياته الشخصية، التي يحاول بشكل دائم إبعادها عن السوشال ميديا، خاصة أنه إلى الآن لم ينشر صورة تجمعه بزوجته عبر حساباته الخاصة.

وشارك بوشهري عبر حسابه على "سناب شات" مقطع فيديو يطالب فيه جمهوره بمعاملته بالمثل، فهو يحرص بشكل دائم على احترام خصوصية الأفراد من حوله، وعندما يصور إعلانًا لمطعم ما يتأكد من عدم ظهور أيِّ من العائلات والفتيات في لقطاته.

وانتقد بوشهري من يتناقل الفيديو حتى وإن لم يكن له علاقة بتصويره، مطالبًا إياهم بالامتناع من هذا الفعل؛ إذ يراه اقتحامًا لخصوصيته.