-

ياسمين صبري: كيم كارداشيان نموذج سيء.. ولهذا

ياسمين صبري: كيم كارداشيان نموذج سيء.. ولهذا
(اخر تعديل 2023-09-25 16:18:22 )
بواسطة

رفضت النجمة المصرية ياسمين صبري التهم الموجهة لها بتقليد عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، شريكة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن وضعها في هذه المقارنة يعود لتشابه الروح ولون البشرة فقط.

وأكدت الممثلة في حوار لها ضمن برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب على قناة "إم بي سي مصر"، أن الوعي الجمعي العربي في تمجيد صورة "الأجنبي" ووضع المواطن العربي بالمرتبة الثانية وتقليد النجوم الغرب مشكلة في الثقافة العربية، تسبب ظلما لنجاح المواطن العربي بشكل عام.

ونفت صبري أي تغيير في مظهرها الخارجي لتقليد أي نجمة عالمية، مؤكدة أن الجمهور سبق وأن اتهمها بتقليد نجمة برنامج الواقع كيم كارداشيان، والتي تراها نموذجا سيئا للمرأة، لا تعمل بالفن بل سيدة أعمال فقط.

وقالت "الفلوس تنعمل في طرق كثيرة مشرّفة".

ياسمين صبري: كيم كارداشيان نموذج سيء رغم انها بتمسك التراب يبقى دهب
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/MmxYG3fmqk #الحكاية #MBCMASR pic.twitter.com/qxYLL5VuaV

— MBC مصر (@mbcmasr) September 25, 2023

وشددت ياسمين صبري على أنها من النساء المحافظات، كما علقت: "معنديش أصدقاء رجالة أخاف الموضوع يقلب مشاعر، ومش حاسه أني عايزه حاجة".

وأكدت الفنانة المصرية أنها لا تغضب من تعليقات النساء اللاتي يتمنين أن يمتلكن مثل مقتنياتها وملابسها، مشيرةً إلى أنها تحب الأنثى بشكل عام.

وتتعرض الممثلة المصرية ياسمين صبري، البالغة من العمر 35 عاما، طوال السنوات السابقة لاتهامات بتقليد جورجينا رودريغيز ونجمات عالميات وذلك بسبب تشابه بعض إطلالاتها معهن.

يذكر أن اَخر أعمال ياسمين، فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد أنور، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.