يسرا اللوزي توضح سبب وصف التمثيل بـ"القمار":

يسرا اللوزي توضح سبب وصف التمثيل بـ
(اخر تعديل 2024-08-07 17:35:07 )
بواسطة

عبّرت الفنانة يسرا اللوزي عن رأيها في تمصير الأعمال الأجنبية، وحقيقة سعيها وراء البطولات المطلقة في الأعمال الفنية، بالإضافة إلى توضيحها تصريح "التمثيل كالقمار".

ماذا قالت يسرا اللوزي عن تمصير الأعمال الأجنبية؟

وقالت اللوزي خلال لقائها مع "فوشيا" عن تمصير الأعمال الأجنبية: لم يحالفني الحظ، ولم تصادف مشاهدتي للنسخ الأجنبية للأعمال التي أشارك بها، ولكن في رأيي إذا وُضِع سياق منطقي ومجتمعي مصري منضبط ستنجح التجارب، إذ إننا لا ننقل التجربة الأجنبية حرفيًّا، بل نقتبس منها ونغير في السياق بما يتناسب مع القوانين والتقاليد المصرية والعربية، ولا أُفضل مشاهدة الأعمال الأجنبية؛ حتى لا أٌقلد الممثلة الأخرى التي ألعب دورها.

وفسّرت مقصدها من تصريح "التمثيل كالقمار" قائلة: التمثيل كالأكلة أو القمار، على عكس حياة موظف البنك الذي يمتلك حياة روتينية وثوابت وعائدًا ماديًّا ثابتًا شهريًّا، ولكن في مجالنا لا نعلم مواعيدنا ولا مقدار الدخل غير المنتظم، يوجد سنوات من الممكن ألا يعمل بها الممثل، أو يشارك في عمل واحد.

وأردفت يسرا اللوزي: لا يهمني تصنيف الممثلين إلى أبطال أو نجوم صف أول، ولكن يعنيني الدور والعمل والسيناريو ومخرج العمل، وبالتأكيد سأُفضل وجود بطولة مطلقة، ولكن بشرط أن يضيف الدور لي وبه تحدٍّ ويعجبني.

يسرا اللوزي تعلق على تشابه اسمها مع مواطنتها الفنانة يسرا

أما عن تشابه اسمها مع الفنانة يسرا، فقد علقت: أحيانًا يختلط الأمر على بعضهم، ويوجد معلومات مغلوطة على جوجل متبادلة بيننا.