-

إطلالتكما في حفل زفاف الأصدقاء.. خطوات عليكما

إطلالتكما في حفل زفاف الأصدقاء.. خطوات عليكما
(اخر تعديل 2024-02-27 17:35:28 )
بواسطة

اقترب موسم الأعراس، وبدأت الدعوات تصل، فإذا كنتما مدعوين إلى حفلات زفاف هذا الربيع والصيف إليكما بعض الخطوات التي عليكما اتباعها.

المكان والزمان

قبل اختيارك الفستان أو اختيارك للبذلة عليكما التحقق مما إذا كان الزفاف في الليل أو النهار أو في مكان مغلق ومكيف أو في الهواء الطلق.

ننصحك باعتماد الفستان الطويل المستوحى من أزياء الكوتور كهذا الذي اخترناه من مجموعة "Zuhair Murad" لربيع وصيف 2024 إذا كان الزفاف في الليل وفي صالة مغلقة، أما الرجال فمن الأفضل أن يختاروا بذلة رسمية كلاسيكية.

إذا كان الزفاف في الهواء الطلق أو في النهار فالخيارات تصبح أوسع، يمكنك اختيار فستان قصير كالذي اخترناه من مجموعة "Versace لربيع وصيف 2024". كما ستتمكن من التخلي عن البذلة الرسمية الكلاسيكية واعتماد إطلالة كاجوال.

زفاف على الشاطئ

تقام حفلات الزفاف في أماكن مختلفة اليوم، فإذا كان الزفاف على الشاطئ، ننصحك بالابتعاد عن أزياء الكوتور، واختيار التصاميم التي تسهل عملية التحرك والمناسبة للرطوبة العالية. وطبعًا اختاري الحذاء المناسب لتتنقلي بسهولة على الرمل.

أما الرجال، فبدل اعتماد البذلة يمكنهم ارتداء قميص وسروال من الكتان مثلاً. ويمكن أيضًا أن يكون الحذاء غير الرسمي خيارًا مناسبًا.

بين الربيع والصيف

تؤثر الحرارة ودرجة الرطوبة على خياراتك، لذلك ننصحك بالأزياء التي تتمتع بأقمشة ناعمة وغير ثقيلة خلال هذا الفصل، كيلا يأتيك شعور بالحر الشديد، تمامًا كهذا الفستان الذي اخترناه من علامة Fendi.

وعلى الرغم من أن الرجال يميلون دائمًا إلى اعتماد البذلات الرسمية على مدار العام، فإن عليهم اختيار البذلة المصنوعة من الأقمشة الخفيفة المناسبة لطقس الصيف.

تذكري دائمًا أنه من المفضل الابتعاد عن اللون الأبيض إلا إذا طلب العروسان من المدعوين اعتماده. ابتعدي عن المبالغة بالمكياج والشعر واطّلعي على صيحات الموضة قبل اختيار الألوان.