-

جمالك ينتعش بالورد

جمالك ينتعش بالورد
(اخر تعديل 2023-10-30 21:07:32 )
بواسطة

الورد سواء تلقته المرأة في عيدها أو في أي مناسبة جميلة، يترك أثره الجميل في قلبها وذاكرتها، وحين يتوفر الورد وزيوته في مواد تجميلية، يصبح التعلق بتلك المستحضرات عالياً ومن دون تفسير، لا سيما إذا كانت هذه المستحضرات مجهّزة لترافقكِ في إطلالاتكِ اليومية في موسم الخريف، بألوان زاهية تضفي توهجاً وبريقاً كبيرين.

"فوشيا" اختارت لكِ لهذا الموسم مستحضرات رائعة بلون الورود.

لتنشيط بشرتكِ ومعالجة جفافها وبهتانها وإبراز توهجها، وبعد تنظيفها الصباحي وقبل استخدام المرطب، مرري عليها لمسات من Divine Skin: Rose 001™ The Essence من Pat McGrath. يساهم مركب Rose-Biotic القوي في تهدئتها وإعادة توازنها، كما تساعد مضادات الأكسدة الزهرية على توفير فوائد وقائية ضد التلوثات والأضرار، ويؤدي لتنعيم البشرة وامتلاء مظهرها وملمسها، استعداداً لتطبيق مكياج خالٍ من العيوب.

يعتمد الحليب المقشر للجسم Miss Dior Rose Granita Exfoliating Shower Milk بالدرجة الأولى على ماء الورد لحمّام منعش.

وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على لون وردي مائل للشمسي الدافئ، فإليكِ ظلال العيون Color Design Eyeshadow Palette من Lancôme.

ولرموش طويلة وجذابة، استعملي ماسكارا Rosé All Day من Physicians Formula الغنية بماء الورد المهدىء وتوت الغوجي الغني بمضادات الأكسدة.

أما البودرة الحرة Solar Glow Translucent Loose Setting Powder من Dolce & Gabbana باللون الوردي الناعم فهي تناسب من تحب الألوان المختلطة.

ولا يكتمل الماكياج إلا بحمرة شفاه Rose Tan من Rose Hermès بلون الورد الشفاف من دون لمعة لتعزيز إطلالتك الناعمة.