-

زين العمر: أنا "نمبر ون".. وهذه حقيقة خلافي مع

زين العمر: أنا
(اخر تعديل 2024-03-04 07:56:27 )
بواسطة

رد الفنان اللبناني زين العمر، سبب غيابه خلال الفترة الماضية عن الجمهور، لرغبته في تحضير عمل غنائي يعود من خلاله بقوة إلى الساحة الفنية، وقال لموقع "فوشيا" ان تاريخه في الأغاني، يؤكد أنه دائمًا "نمبر ون"، لأن في فترة غيابه لم يُقدّم زملائه أي عمل مهم وفق رأيه.

كما تحدث العمر عن الجدل الذي صاحب تهديده لشقيقه "إيلي" بشكل علني، عبر صفحته على منصة "إكس"، في بداية شهر فبراير/شباط الماضي، بعدما شارك صورة للأخير مرفقًا إياها بكلام حول غدر الأقرباء، علق عليها: ما بتيجيك الضربة إلا من القريب! ما كنت متخايل يجي النهار وخيي يغدر فييّ.

وقال الفنان اللبناني إن رسالة التهديد كانت مجرد دعاية تسويقية لأغنيته الجديدة "مجرد سايح"، مؤكدًا على العلاقة الوطيدة التي تربطهما، مضيفا: هو روحي التي لا يمكنها الانفصال عني.

وأوضح زين العمر: لم أكن أعلم بهذه السياسة الترويجية التي اعتمدها فريق عملي الذي منعني من الإجابة على الاتصالات حرصاً على نجاح الخطة المعتمدة.

ما بتيجيك الضربة إلا من القريب!
ما كنت متخايل يجي النهار و خيي يغدر فييّ
ما رح مرّءلك ياها على خير يا إيلي !!#زين_العمر pic.twitter.com/BUUfFvYeLu

— Zein El Omr (@ZeinElOmr) February 7, 2024

إلى ذلك، علّق العمر على مشاركة الممثل السوري أويس مخللاتي في فيديو كليب "مجرد سايح"، قائلا: حضور أويس كان إضافة للعمل، تعلمت منه الكثير وساعدني على اكتشاف قدراتي التمثيلية، حتى أنني بدأت أفكر جديا بخوض مجال التمثيل مستقبلا.

ونفى العمر ما تم تداوله في وقت سابق حول توجهه للاعتزال بعد وفاة والديه، وابتعاده على الساحة الفنية، وقال: بخليهم كلهم يعتزلوا وأنا أكمل مسيرتي الفنية. قد أقدم على الاعتزال فقط عند مغادرتي الحياة.