-

زينة مكي.. "مجنونة" بستايلها

زينة مكي..
(اخر تعديل 2023-10-17 00:30:26 )
بواسطة

من يراقب إطلالات زينة مكي الأخيرة، يلاحظ أن الممثلة اللبنانية أجرت تغييراً طارئاً على لوكاتها. فقد ابتعدت عن الستايلت التقليدية، واتجهت نحو القطع المليئة بالحركة. فوجدت ستايلاً خاصاً بها جعلها ضمن الممثلات اللواتي ينافسن في الموضة.

هذا التغير في لوكات نجمة مسلسل "النار بالنار" يعود إلى خبير الموضة إبراهيم فخر الدين الذي تعاونت معه للمرة الأولى قبل عام وذلك خلال افتتاح فيلم "الهيبة" الذي شاركت فيه الممثلة اللبنانية. من يومها، كرّت سبحة تعاونها مع خبير الموضة، ليوقع إطلالاتها في جميع المناسبات.

اختار فخر الدين باقة من الألوان القوية أبرزها الأسود والأحمر، وكذلك حضرت القصات المتنوعة بين الفساتين المنسدلة، والأخرى القصيرة. ولا ننسى أيضاً حضورها بالقطع الغريبة، كتلك التي ارتدتها في إحدى المقابلات، وحملت توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا وكانت عبارة عن ثوب مليء بالترتر اللماع.

إبراهيم فخر الدين
إبراهيم فخر الدين

كذلك حضرت زينة حفل مباريات NBA الذي أقيم مؤخراً في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وارتدت "توب" من اللون الموف، ونسقت فوقه بلوزة مذيلة بالشراشيب من تصميم بظاظا أيضاً.

في هذا السياق، لفت فخر الدين خلال حديثه مع "فوشيا" إلى أن زينة تتمتع بشخصية "مجنونة" فهي تحب الموضة وتميل نحو الستايلات العصرية غير التقليدية.

وأضاف خبير الموضة أن غالبية قصات الفساتين سواء القصيرة أو الطويلة تليق بها، لأنها تتمتع بقوام رشيق بخوّلها اختيار ما تريد بكل حرية. خاصة أنها تحبّ التجدّد والمزج في اللوكات، وتبتعد عن التصاميم الكلاسيكية.

وعن المصممين الذين ارتدت زينة من لمستهم، أجاب فخر الدين: "لائحة طويلة من المصممين تحديداً اللبنانيين من بينهم زهير مراد، ورامي قاضي، وحسين بظاظا وغيرهم. إلى جانبValentino وبراندات عالمية أخرى.

واختتم خبير الموضة حديثه بالقول إن زينة تعرف كيف تبرز جمال القطعة التي ترتديها لأنها ممثلة وابنة مسرح.

فستان من حسين بظاظا اختارته زينة مكي لإحدى المناسبات
فستان من حسين بظاظا اختارته زينة مكي لإحدى المناسبات