-

زينة تتألق في فيلم الدشداش مع محمد سعد

زينة تتألق في فيلم الدشداش مع محمد سعد
(اخر تعديل 2024-09-11 18:00:36 )
بواسطة

انضمت الفنانة المصرية زينة إلى فريق عمل الفيلم الجديد "الدشداش"، حيث تشارك البطولة أمام النجم محمد سعد. الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج محمد رشيدي وبروكشن، وتأليف جوزيف فوزي.

تعد هذه التعاون الفني الجديد بين زينة وسعد واعدًا ومليئًا بالمفاجآت، حيث يجمع بين موهبتين بارزتين أثبتتا نفسيهما على مدار سنوات طويلة في ساحة الفن المصري.

زينة ومحمد سعد

قصة فيلم الدشداش

وكشفت التقارير الصحفية المحلية أن محمد سعد سيظهر خلال أحداث الفيلم بشكل جديد ومختلف تمامًا عن الأعمال السابقة التي قدمها. يدور العمل في إطار كوميدي تشويقي ويحمل العديد من المفاجآت التي ستثير اهتمام الجمهور.

بالإضافة إلى ذلك، ستؤدي زينة شخصية فتاة شعبية، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمعها مع محمد سعد، مما يعزز من تشويق الفيلم ويجذب انتباه المتابعين.

الدشداش: عنوان يحمل الكثير من المعاني

اسم الفيلم "الدشداش" يحمل في طياته العديد من الدلالات والمعاني، حيث يرمز إلى الهوية المصرية الأصيلة والتراث الشعبي. من المتوقع أن يتم استخدام هذا الاسم بشكل إبداعي في سياق أحداث الفيلم، مما يضيف لمسة فنية مميزة للعمل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المشاركة هي الثالثة التي تجمع بين زينة وسعد، حيث ظهرا معًا في فيلم "بوشكاش" الذي عرض عام 2008، وكذلك في برنامج "وش السعد" الذي قدمه محمد سعد عام 2016، والذي كان يعتمد على تقديم سعد لأسكتشات فنية بمشاركة ضيوفه على خشبة المسرح.

فيلم "بنات الباشا"

إلى جانب "الدشداش"، تشارك زينة في بطولة فيلم "بنات الباشا"، الذي يضم نجمات مثل صابرين، ناهد السباعي، ومريم الخشت. الفيلم من تأليف محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

بنات الباشا

مسلسل "العتاولة 2" في دراما رمضان 2025

تشارك الفنانة زينة أيضًا في بطولة مسلسل "العتاولة 2" برفقة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، ومريم محمود الجندي. من المقرر عرض العمل في رمضان 2025 بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2024.
اسمه السعادة الحلقة 35

سوف يبدأ تصوير المسلسل في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

العتاولة 2

أحدث أعمال زينة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة كان فيلم "الإسكندراني"، الذي شهد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي. الفيلم من إخراج خالد يوسف، وشارك فيه عدد من الفنانين مثل بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، عصام السقا، محمد رضوان، رحاب الجمل، ومجموعة أخرى من الفنانين.