-

علاقة مميزة بين أحلام وأميمة طالب

(اخر تعديل 2024-10-12 07:11:23 )
بواسطة

علاقة مميزة بين أحلام وأميمة طالب

تجمع النجمة الإماراتية أحلام والفنانة التونسية أميمة طالب علاقة ملؤها المحبة والود، حيث ظهرت هذه العلاقة في أكثر من مناسبة، خاصة من خلال تفاعلهما المستمر على منصات التواصل الاجتماعي. إن هذه التفاعلات تعكس عمق الصداقة والاحترام المتبادل بينهما، مما يجعل متابعتهما تجربة ممتعة لعشاق الفن.

تحضيرات حفلات موسم الرياض

مؤخراً، قام المستشار تركي آل الشيخ بمشاركة جدول حفلات "موسم الرياض" عبر حسابه على منصة "إكس"، وقد قامت أحلام بإعادة نشر جدول الحفلات معبرةً عن شكرها، حيث كتبت: "شكراً معاليك على هذه الليلة، ويا رب أكون عند حسن ظنك وظن جمهوري فيني، وبإذن الله حفل كما عودتكم للتاريخ". وتضيف: "وبسم الله راح نبدأ التحضيرات من اليوم وبكل حب".
أرض الحب الجميل الحلقة 4

حماس أميمة طالب

من الواضح أن أول من أبدى حماسها لحضور الحفل هي الفنانة أميمة طالب، التي علقت على منشور أحلام قائلة: "إن شاء الله بكون أول الحاضرين يا غالية". ولأن أحلام تكن لها كل الاحترام، قامت بإعادة مشاركة تغريدة زميلتها، مؤكدة أنها ستشرف بنفسها على تحضير طاولتها، حيث كتبت: "أنا بنفسي بشرف على تحضيرات طاولتك وأغلى من بيجي".

تواصل مستمر وإشادة متبادلة

لم تتوقف الردود بين النجمتين عند هذا الحد، بل استمرت حيث أشادت أميمة بذوق أحلام، قائلة: "هذا مو غريب عنك.. أنت دايماً ذوق غاليتي، ويا رب تكسرين الدنيا كالعادة". هذه الكلمات تعكس مدى الإعجاب والتقدير المتبادل بينهما، مما يزيد من جاذبية علاقتهما.

تعاون فني مميز

سبق للنجمتين أن أحيتا معاً حفلاً خاصاً في العاصمة السعودية الرياض، حيث قدمتا دويتو "لا تحزن" و"حزين"، وعكس هذا التعاون انسجاماً فنياً كبيراً بينهما، مما جعل الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع الأداء المميز.

أمنيات أميمة

في محادثة سابقة، عبرت أميمة عن أمنيتها في رؤية عمل وثائقي عن حياة أحلام يعرض على منصة "نتفليكس"، وأكدت أن الآخرين ليسوا أفضل منهما، لترد أحلام بكلمات مليئة بالحب، قائلة: "يا عمري انتِ، أحبك جداً جداً".