-

عودة عبدالله الرويشد بعد رحلة علاجية

(اخر تعديل 2024-10-17 17:43:29 )
بواسطة

عودة عبدالله الرويشد بعد رحلة علاجية طويلة

في مقطع فيديو مؤثر، تم توثيق لحظة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد وهو يتوجه إلى المطار، مستعدًا للعودة إلى وطنه الكويت بعد رحلة علاجية امتدت لعدة أشهر في ألمانيا. لقد كان هناك ترقب كبير من قبل جمهوره ووسائل الإعلام، الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر وصوله.

لحظات مؤثرة من حياة الرويشد

نُشر الفيديو عبر حساب شركة روتانا الموسيقية على منصة "إكس"، حيث يظهر الرويشد، الذي بلغ من العمر 62 عامًا، وهو داخل سيارته يستمع لأغنيته الشهيرة "بلد الضباب". وقد علق الحساب قائلًا: "من ألمانيا.. سفير الأغنية #عبدالله_الرويشد يتجه للمطار استعدادًا لرحلته إلى الكويت".

إعلان رسمي عن العودة إلى الوطن

في وقت سابق، أعلنت أسيل الرويشد، ابنة الفنان، عن موعد عودته، قائلةً: "راجع لكم بشوق وفرح.. بحفظ الله ورعايته، يعود إلى أرض الوطن يوم الخميس 10/17 والدنا عبدالله الرويشد من ألمانيا".
فرحة مؤقتة الحلقة 3

تهاني النجوم بعودة الرويشد

تلقّى عبدالله الرويشد العديد من التهاني من نجوم الأغنية الكويتية والخليجية بمناسبة عودته سالمًا إلى أرض الوطن. فقد كتب الفنان نبيل شغيل عبر حسابه في "إكس": "أهنىء الكويت بعودة رفيق العمر والدرب أخي وعضيدي #عبدالله_الرويشد من رحلة العلاج وعودة الروح الفنية إلى الخفقان في قلوب محبيه على إمتداد الوطن العربي.. حق للعين أن تفرح وللقلب أن يسعد. اللهم ظلله برعايتك دائماً .. لا شافي إلا أنت".

وقال الفنان عبدالرحمن العقل في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية: "كل كويتي يحب هذا الإنسان.. إشتقنا حق صوته". بينما أشار الشاعر الغنائي ساهر إلى أن "الكويت سعيدة بسلامة الرويشد".

وأعرب الملحن نواف عبد الله في تغريدة له مع صورة تجمعه بالرويشد قائلاً: "جميعنا ينتظر عودة بوخالد الفنان الكبير #عبدالله_الرويشد سالماً الى ارض الوطن … مشاعرنا لاتوصف وتفاعل جمهوره ومحبيه يدرس …. فعلاً (لاعدم صوتك … ولاخلا منك مكان)".

تحسن ملحوظ بعد الأزمة الصحية

تجدر الإشارة إلى أن الرويشد قد تعرض لأزمة صحية في فبراير/شباط الماضي، مما استدعى نقله إلى مستشفى في الكويت. وبعد ذلك، سافر إلى ألمانيا في أبريل/نيسان لاستكمال علاجه. والجدير بالذكر أن علامات التحسن قد بدت واضحة عليه، ما أسعد جميع محبيه.