-

بعد نجاح "تاج".. أيمن بهجت قمر يتعاون مع تامر

(اخر تعديل 2023-07-12 17:06:22 )
بواسطة

كشف الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، عن عمل فني جديد يجمعه بالفنان تامر حسني، وذلك بعد النجاح الذي حققه فيلم "تاج" الذي يعرض حاليا في دور السينما.

ووثق قمر صورة برفقة حسني عبر فيسبوك، وعلق عليها قائلا: "النهارده اتشرفت بتلبية دعوة أخويا وصديقي تامر حسني، لحضور فيلم تاج".

وأضاف: "بصراحة مجهود جبار وفي زمن قياسي وتجربة جديدة ومختلفة، وتم الاتفاق بينا على إني هكتب له فيلمه الجديد في تاني لقاء لينا بعد فيلم البدلة، دعواتكم".

وكان الثنائي قد تعاونا في وقت سابق بفيلم "البدلة" الذي عرض عام 2018، وحققا من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا، بمشاركة أكرم حسني، دلال عبد العزيز، أمينة خليل، ماجد المصري، محمود البزاوي، وإخراج محمد جمال العدل.

في غضون ذلك؛ حصد فيلم "تاج" إيرادات اقتربت من 7 ملايين جنيه، 226 ألف دولار تقريبا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين من عرضه في السينما 34 مليون جنيه.

وفيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولي، إحسان الترك، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.