-

تهنئة أحلام لشيرين بمناسبة عيد ميلادها

(اخر تعديل 2024-10-17 13:11:21 )
بواسطة

في لحظة مميزة من عالم الفن، قامت الفنانة الإماراتية أحلام بتوجيه تهنئة خاصة لزميلتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها الذي احتفل به منذ أيام قليلة، حيث أكدت أحلام أنها ستقوم بزيارتها قريبًا.

أحلام تتوجه برسالة لشيرين: أختي الغالية

وفي تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس"، كتبت أحلام: "كل عام وأنتِ قلبي، آسفة لأني لم ألاحظ عيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية. سأكون في مصر قريباً، ومن الضروري أن أراكِ وأقرأ عليكِ ياسين، يا رب يحميك ويسعدك، ونراك دائماً نجمة نفتخر بها شيرين عبد الوهاب." هذه الكلمات تعكس عمق العلاقة التي تجمع بين الفنانتين، اللتين تربطهما مشاعر أخوية وصداقة قوية.
زهور الدم الحلقة 160

شيرين تحتفل بعيد ميلادها

من جهة أخرى، احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها في التاسع من الشهر الجاري، حيث وجهت رسالة شكر لكافة الفنانين الذين هنأوها بهذه المناسبة، قائلة: "أحلى عيد ميلاد لي بجد. شكراً لكل النجوم الذين فرّحوني بتهنئتهم، من القلب، ربنا لا يحرمني منكم يا رب". هذه الكلمات تعبر عن سعادتها وامتنانها للمحبة التي تحظى بها من زملائها في الوسط الفني.

أغنيات شيرين عبد الوهاب الجديدة

في سياق فني آخر، طرحت شيرين عبد الوهاب في شهر سبتمبر الماضي أحدث أغنياتها بعنوان "عوّدتني الدنيا"، التي كتب كلماتها أحمد المالكي ولحنها تامر عاشور. كما أطلقت شيرين مجموعة من الأغاني الجديدة مثل: "بتمنى أنساك"، "ما زال على البال"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، و"عسل حياتي". هذه الإصدارات تعكس تنوع موهبتها وقدرتها على تقديم أعمال فنية مميزة.

حفلات شيرين عبد الوهاب القادمة

وعلى صعيد الحفلات، من المقرر أن تعود شيرين عبد الوهاب للغناء مجددًا خلال الفترة المقبلة، حيث ستحيي حفلاً غنائيًا كبيرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع شركة "مومنتس" في الثالث عشر من شهر ديسمبر المقبل، تليها حفل آخر في دولة الكويت في الثامن والعشرين من الشهر ذاته. هذه الحفلات تترقبها جماهيرها بشغف، حيث تعد شيرين واحدة من أبرز الأصوات في الوطن العربي.