-

أحمد العوضي: الشائعات والصحة والعشق

(اخر تعديل 2024-09-28 12:00:25 )
بواسطة

على مر الساعات الماضية، كان اسم الفنان المصري أحمد العوضي يتصدر عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأسباب متنوعة، كان آخرها شائعات حول تعرضه لوعكة صحية.
الطائر الرفراف الحلقة 77

أحمد العوضي وحقيقة الوعكة الصحية

رد العوضي سريعًا على تلك الشائعات، حيث استخدم حسابه الشخصي على "إنستغرام" لنفي الخبر، وشارك عبر خاصية الستوري رسالة من إحدى متابعاته، التي كتبت له: "ربنا يبارك في صحتك، ويبعد عنك كل شر يا رب، منهم لله الناس المريضة اللي بتطلع إشاعات".

أحمد العوضي يتصدر ترند غوغل

في وقت سابق، نشر الفنان المصري "لقطة شاشة" توضح تصدر اسمه ترند غوغل في مصر خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. يبدو أن هناك أمورًا تثير فضول الناس!

كان سبب تداول اسم العوضي هو الحديث عن دخوله في علاقة عاطفية جديدة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، حيث استمر زواجهما لأكثر من أربع سنوات.

قصة حب جديدة لأحمد العوضي

على الرغم من الشائعات، نفى العوضي ما تم تداوله بخصوص دخوله في علاقة حب جديدة، مؤكدًا في لقاء له ضمن برنامج "Mirror" أن بدء قصة حب جديدة ليس بالأمر السهل، خاصة أن الوقت الحالي ليس مناسبًا له، وبدلاً من ذلك، يركز على التحضير لمسلسله الجديد "فهد البطل" الذي سيعرض في رمضان 2025.

كما أن حديث العوضي عن ضرورة الالتزام بالصلاة كان سببًا آخر في تصدر اسمه الترند، حيث تداول المتابعون مقطع الفيديو بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا.