-

أيتن عامر تكشف تفاصيل خلافها مع ريهام حجاج

(اخر تعديل 2024-10-16 00:27:36 )
بواسطة

تسليط الضوء على الخلافات بين الفنانين هو جزء لا يتجزأ من عالم الفن، حيث تتناول الفنانة المصرية أيتن عامر آخر تطورات الأزمة التي نشبت بينها وبين زميلتها ريهام حجاج. هذه الأزمة بدأت قبل أكثر من ثلاث سنوات، عندما تم حذف العديد من مشاهد أيتن عامر في المسلسل الذي يحمل عنوان "وكل ما نفترق".

أيتن عامر تتحدث عن آخر مستجدات أزمتها مع ريهام حجاج

خلال ظهورها في برنامج "سينماتك" الذي يُبث عبر قناة "SBC"، أعربت أيتن عن ثقتها بأن القضاء سيحسم الأمور في صالحها، مشيرةً إلى أنها لن تتنازل عن حقوقها المشروعة. حيث أكدت قائلة: "لدي حق وأثق أنه سيعود لي، القضية في المحاكم منذ أكثر من ثلاث سنوات، ولن أستسلم أو أمل حتى أستعيد حقوقي. بالمناسبة، حقي بدأ في العودة منذ بداية الأزمة".

وتابعت أيتن عامر بأنها ستدافع عن نفسها حتى آخر لحظة، قائلة: "إذا كنتم لجأتم للقضاء وافتريتم عليّ، فمن حقي أن أدافع عن نفسي".

أيتن عامر تتهم محامية ريهام حجاج بالتنمر عليها

في تطور آخر، اتهمت أيتن عامر محامية ريهام حجاج بالتنمر عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قالت: "أنتِ محامية الخصم، ولا يصح أن تظهري وتتنمري عليّ على السوشيال ميديا". وأشارت إلى أنه لا يوجد شخص غير جميل، وأكدت أن انتقادات المحامية لها كانت غير منصفة.
الكذبة الحلقة 20

حيث كتبت المحامية تدوينة عبر منصة "إكس" تشير فيها إلى أن "عمر آيتن عامر ما كانت قمر بفلتر أو بدونه"، لترد عليها أيتن قائلة: "يا أستاذة إيناس عيب، ركّزي في القضية أحسن من تويتر والكلام الفاضي ده".

وأضافت: "معادنا في المحكمة وأنا واثقة في القضاء المصري الذي سيعيد لي حقي ويعوضني الظلم الذي تعرضت له في هذا المسلسل".

تفاصيل أزمة مسلسل "وكل ما نفترق"

بدأت أزمة مسلسل "وكل ما نفترق" عندما أعلن المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهم من المشروع بسبب تدخلات ريهام حجاج في تفاصيل العمل ورغبتها في توجيه الأمور وفق رؤيتها الشخصية، بحسب تصريحاتهم.

تفاقمت الأزمة عندما أبلغ المخرج كريم العدل أيتن بأن العديد من مشاهدها قد حُذفت نتيجة تدخل ريهام، التي قامت بدخول غرفة المونتاج وحذفت بنفسها بعض اللقطات. وقد تم توثيق هذا الأمر في محاضر النقابة، بالإضافة إلى شهادة المونتير الذي أكد بالفعل حذف ريهام لمشاهد أيتن. في النهاية، كتبت أيتن منشورًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكدت فيه أن مشاهدها تم حذفها وأنها غير مسؤولة عما حدث.