-

آل باتشينو: الأبوة تجربة غيرت حياتي

(اخر تعديل 2024-10-10 19:35:17 )
بواسطة

كشف النجم العالمي آل باتشينو عن مشاعره العميقة تجاه الأبوة، حيث يعبّر عن كيف أن هذه التجربة تعتبر المكافأة الكبرى في حياته، رغم كل الأدوار المميزة التي لعبها والشهرة التي حققها.

آل باتشينو: وجود أبنائي غيرني مدى الحياة

في حديثه مع مجلة "People"، أبدى آل باتشينو، الذي يبلغ من العمر 84 عامًا، مشاعره تجاه عائلته وحبه العميق لأبنائه: جولي (34 عامًا) والتوأم أنطون وأوليفيا (23 عامًا) من الممثلة بيفرلي دي أنجيلو، بالإضافة إلى رومان البالغ من العمر 16 شهرًا.

قال آل باتشينو: "إنه لأمر رائع أن يكون لديك أطفال، لقد أحببت ذلك حقًا. إذا أردت أن تقول، فقد غيّرني ذلك، للأفضل." وأضاف: "لقد غيّرني مدى الحياة، والفكرة هي أنك تركز على البشر الآخرين الذين هم أطفالك، وهنا تكمن الحب."

آل باتشينو يصف الأبوة بالمعجزة

استقبل آل باتشينو ابنه الأصغر في يونيو/حزيران 2023، وعندما سُئل عن شعوره كأب هذه المرة، أجاب: "إنه دائمًا نفس الشيء، إنها معجزة صغيرة، هذا كل ما يمكنني قوله."

عبر نجم الأوسكار عن سعادته بدور الأب، حيث قال: "أنا أحب ذلك، أنا سعيد جدًا برؤية أطفالي، إنه أمر رائع."

وعندما تحدث آل باتشينو عن كتابة قصة حياته، قال: "لم أكن أتخيل أبدًا أنني سأفعل ذلك، لكن كان من المفترض أن أفعل ذلك. أنا في عامي الخامس والثمانين، وعندما تصل إلى هذه المرحلة من العمر وتبدأ في تجربة التقدم في السن، ستفهم سبب إهمالهم لبعض الأمور." وأشار إلى أن كتابه "Sonny Boy" سيصدر في 15 أكتوبر/تشرين الأول من Penguin Press.


ليلى مدبلج الحلقة 21