-

عمرو مصطفى يتحدث عن تحديات الفن والمنافسة

(اخر تعديل 2024-10-15 12:27:32 )
بواسطة

تصريحات مثيرة للملحن عمرو مصطفى

أطلق الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى تصريحات غير تقليدية، حيث تحدث عن بعض الأشخاص الذين لم يذكر أسماءهم، متهمًا إياهم بمحاولة دفعه إلى المشاكل، والسعي وراء تصويره كشخص منافق. هذه التصريحات تأتي في وقت حساس بعد تراجعه عن تصريحات سابقة أثارت الجدل.

عودة عمرو مصطفى عن تصريحاته السابقة

في الفترة الأخيرة، كان عمرو مصطفى قد صرح بأنه لا يمتلك أصدقاء في الوسط الفني، لكنه عاد ليؤكد وجود بعض الأسماء التي تعتبر قريبة منه مثل محمد رحيم ومدين.

ما الذي يزعج عمرو مصطفى؟

في منشور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، عبّر عمرو مصطفى عن استيائه من محاولات بعض الأشخاص للوقوع في مشاكل، حيث قال: "بقالهم 25 سنة وهمّا بيحطوني في مشاكل علشان يظهروني إني بتاع مشاكل".

الأشخاص وهدفهم

وأشار مصطفى إلى أن الهدف من هذه المحاولات هو جعله يظهر بمظهر المنافق، حيث قال: "لو رضخت في يوم، هتبقى اللحظة اللي أقول فيها باي باي لموهبتي الحقيقية".

موهبة عمرو مصطفى وأساليبه الفنية

على الرغم من التحديات، يصر عمرو مصطفى على تقديم ألحانه الصادقة التي تنبع من روحه، حيث قال: "أنا بختار أسمعكم ألحان صادقة، وعندي طريقتي الخاصة اللي مش هتنازل عنها مهما كانت الحرب شغالة".

الصدق كمبدأ أساسي

وتابع: "أنا صادق بروحي، وده اللي مضايقهم، لكن هفضل كده! موهبتي مش للبيع.. الصدق هو سر موهبتي، ومش هتغير علشان حد.. صباحكم عسل".
حجر ورق مقص الحلقة 19

أحدث أعماله الفنية

آخر إصدارات عمرو مصطفى هي أغنية جديدة بعنوان "معرفش ينساني"، والتي تم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات الشاعر ربيع السيوفي، وألحانه وتوزيع جابور.