-

أنغام تستذكر غناء "سيدي وصالك" مع أحلام في

(اخر تعديل 2023-07-07 07:33:20 )
بواسطة

استذكرت النجمة المصرية أنغام حفلة "ليلة صوت مصر" التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض من تنظيم الهيئة العامة للترفيه، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، في شهر مارس (آذار) الماضي.

ونشرت أنغام مقطع فيديو جمعها بالنجمة الإماراتية أحلام عبر حسابها في إنستغرام، وقد ظهرتا وهما تغنيان "سيدي وصالك" وعلَّقت عليه: "سيدي وصالك، ليلة صوت مصر في الرياض، أنغام وأحلام".

وحظي المقطع بتفاعل واسع بين نجوم الفن وكذلك الجمهور، مشيدين بصوت النجمتين أنغام وأحلام في تأدية الأغنية المحببة عند الكثير من المتابعين.

وعلقت أحلام على الفيديو: "سلطنة موسيقية من غير مغنى".

وكانت الأمسية الغنائية قد أقيمت احتفالاً وتكريماً لمسيرة أنغام الفنية الطويلة الممتدة لأكثر من 40 عاماً، قدمت فيها مئات الأغنيات المصرية والخليجية.

كما يأتي الحفل ضمن سلسلة حفلات شاركت بها أنغام ضمن موسم الرياض، والتي بدأت بحفل تريو أرابيان نايت، والذي شارك فيه نخبة من نجوم الغناء العربي، والذي كان عبارة عن حفل للتريوهات الغنائية، وأكملتها بالمشاركة في حفل تكريم "صوت الأرض طلال مداح"، وأخيراً المشاركة في حفل تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة، الذي أقيم بعنوان "ذكريات"، وشاركت فيه نخبة من الفنانين المصريين؛ منهم عمرو دياب وأحمد عدوية ومحمد منير.