-

عودة برنامج "Arabs Got Talent" بعد 4 سنوات

(اخر تعديل 2024-10-16 23:35:41 )
بواسطة

في مساء يوم الأربعاء، استأنف برنامج المواهب الشهير "Arabs Got Talent" نشاطه مرة أخرى في نسخته السابعة، بعد فترة انقطاع طويلة استمرت لأربع سنوات. وقد شهدت هذه النسخة الجديدة انضمام الإعلامي المميز باسم يوسف إلى جانب النجمتين نجوى كرم وناصر القصبي كأعضاء في لجنة التحكيم.

مفاجآت الموسم السابع

يمتاز هذا الموسم بالكثير من المفاجآت التي من شأنها أن تأخذ الجمهور في رحلة مليئة بالإبداع والمواهب الفريدة، والتي لطالما انتظرها عشاق البرنامج في العالم العربي بشغف.

سعادة باسم يوسف بالمشاركة

عبّر الإعلامي باسم يوسف عن سعادته الكبيرة للمشاركة في الموسم الحالي من "Arabs Got Talent"، حيث قال عند دخوله: "أنا فخور وسعيد بكوني جزءًا من تجربة "Arabs Got Talent".

فوز فريق مصري روسي بالباز الذهبي

في الحلقة الأولى، حقق فريق مصري روسي إنجازاً رائعاً بفوزه بالباز الذهبي، إذ أبدعوا في تقديم عروض مميزة أثارت إعجاب لجنة التحكيم، حيث أشاد باسم يوسف ونجوى كرم بالعروض التي تعكس مشاعر قوية. وبدوره، ضغط ناصر القصبي على الباز الذهبي، مما ضمن لهم التأهل مباشرة إلى المرحلة التالية دون الحاجة للخضوع للتصفيات.

مازحة باسم يوسف لمتسابقة

ضمن أحداث الحلقة، قام الإعلامي باسم يوسف بممازحة إحدى المتسابقات، التي تُدعى "إليفسيريا"، وسألها عن روتين شعرها حيث كانت تعتمد تسريحة شعر مرتفعة. أجابت المتسابقة بأنها تستخدم الروزماري كروتين لها، ليمازحها باسم بأنه سيحرص على تطبيقه كل يوم.

تعليق باسم يوسف على المواهب

علق باسم يوسف على المواهب المدهشة التي رآها في البرنامج، مشيراً إلى أنه شعر بألم في الظهر بسبب التأثر الشديد بالعروض، حيث قال: "أنا جبت غضروف وأنا بتفرج، وجالي انزلاق غضروفي.. عضلات رقبة فقط."
السلة المتسخة الحلقة 38

عودة ناصر القصبي للبرنامج

أعرب ناصر القصبي عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى البرنامج، مشيراً إلى أنه يعتبر "Arabs Got Talent" واحداً من البرامج البارزة في تاريخ الإعلام العربي. وأكد أن عودتهم ستثير حنين الجمهور إلى البرنامج.

الكيمياء بين أعضاء لجنة التحكيم

كما أشار القصبي إلى أن انضمام باسم يوسف إلى لجنة التحكيم سيضفي قيمة جديدة على البرنامج، موضحاً أن الكيمياء الرائعة التي نشأت بينهم كأعضاء في اللجنة ساهمت في خلق أجواء مميزة، حيث يمتلك باسم ذكاءً حاداً وحضوراً فريداً.

مواعيد عرض "Arabs Got Talent" الموسم السابع

يُعرض برنامج "Arabs Got Talent" على قناة "MBC مصر" كل أربعاء في تمام الساعة 10:00 مساءً، حيث يبدأ عرض الموسم الجديد في 16 أكتوبر 2024.

برنامج "أرابز غوت تالنت" يُعتبر منصة ترفيهية تسلط الضوء على البحث عن مواهب فردية وجماعية من جميع الدول العربية، وهو النسخة العربية من البرنامج البريطاني الشهير "Britain s Got Talent" الذي انطلق لأول مرة في الولايات المتحدة عام 2009 وحقق نجاحاً كبيراً.