-

مبادرة أشرف عبد الباقي لدعم المواهب الفنية

(اخر تعديل 2024-10-10 20:11:15 )
بواسطة

مبادرة "سوكسيه" لدعم المواهب الفنية في مصر

أطلق الفنان المصري أشرف عبد الباقي مبادرة مبتكرة تحمل عنوان "سوكسيه - تعالوا اعرضوا عندنا"، والتي تهدف إلى دعم المواهب الفنية والفرق المتنوعة في مصر، خاصة في مجالات التمثيل، الكوميديا، والموسيقى. تأتي هذه المبادرة كخطوة إيجابية لتحفيز الشباب على التعبير عن إبداعاتهم، وتوفير منصة لهم لعرض مواهبهم.

فرصة للمواهب الشابة على مسرح نجيب الريحاني

يتيح عبد الباقي للمواهب الشابة فرصة للظهور على مسرح نجيب الريحاني الشهير في قلب القاهرة. من خلال التسجيل عبر صفحة "سوكسيه"، سيتمكن الفنانون الناشئون من تقديم أعمالهم الفنية، مما يساهم في تعزيز الحركة الفنية في البلاد.
المتوحش 2 مترجم الحلقة 5

نشر عبد الباقي فيديو تشجيعي على صفحته الرسمية على "إنستغرام"، حيث دعا فيه جميع المواهب للمشاركة في هذه المبادرة الرائعة، مما يضفي روح الحماس والتشجيع على الشباب.

نجاحات سابقة للفنان أشرف عبد الباقي

في وقت سابق، قدم الفنان أشرف عبد الباقي مسرحية "البنك سرقوه" خلال الدورة الثانية من مهرجان العلمين، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

المسرحية شهدت مشاركة عدد من النجوم الكبار مثل كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، وميرنا جميل، حيث قام عبد الباقي بإخراجها بنفسه. تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين من السجن وخططه لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.