-

آسر ياسين يبدأ تصوير فيلم "إن غاب القط"

(اخر تعديل 2024-10-15 13:43:43 )
بواسطة

في خطوة جديدة تضاف إلى مشواره الفني المميز، بدأ الفنان المصري الشاب آسر ياسين تصوير أحدث أفلامه بعنوان "إن غاب القط". ويأتي هذا العمل بعد استبدال هنا الزاهد بالفنانة أسماء جلال التي ستقوم بدور البطولة أمام آسر ياسين، مما يجعل هذا التعاون الأول بينهما، وهو ما أثار فضول المتابعين.

سبب اعتذار هنا الزاهد عن فيلم "إن غاب القط"

وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية، فإن السبب وراء اعتذار هنا الزاهد عن أداء دور البطولة يعود إلى انشغالها بتصوير أعمال أخرى، مما جعل التنسيق بين مواعيد التصوير أمرًا صعبًا. فقد بدأت هنا الزاهد مؤخرًا تصوير فيلم "الشاطر" الذي يشاركها فيه النجم أمير كرارة، وهو التعاون الأول بينهما أيضًا.

فيلم "الشاطر" الذي يكتبه أحمد الجندي ويخرجه، يدور في إطار أكشن كوميدي، ومن المتوقع أن يُطرح في دور العرض عام 2025، ويضم عددًا من النجوم مثل مصطفى غريب وعادل كرم وغيرهم من الفنانين الذين سيتم الإعلان عنهم لاحقًا.

تفاصيل فيلم آسر ياسين "إن غاب القط"

مع بدء تصوير فيلم "إن غاب القط"، نشر صناع العمل مجموعة من الصور التي تبرز أجواء الاحتفال بانطلاق التصوير، حيث ظهر طاقم العمل ملتفًا حول "تورتة" احتفالًا بهذه المناسبة. الفيلم يندرج تحت فئة الكوميديا الاجتماعية، وقد بدأت أسماء جلال بالفعل تصوير أولى مشاهدها أمام آسر ياسين، مما يرفع من درجة الترقب لدى الجمهور.

أبطال فيلم "إن غاب القط"

الفيلم يضم مجموعة من النجوم البارزين، ومن بينهم:

  • آسر ياسين
  • أسماء جلال
  • محمد شاهين
  • تأليف: أيمن وتار
  • إخراج: سارة نوح
  • إنتاج: شركة kay oh Pictures

في الآونة الأخيرة، بدأت أسماء جلال أيضًا تصوير مسلسل "فقرة الساحر"، من تأليف إياد صالح وإخراج تامر محسن، كما تواصل تصوير مشاهدها في فيلم "هيبتا - المناظرة الأخيرة" بمشاركة مجموعة من النجوم مثل منة شلبي وكريم فهمي.

أما آسر ياسين، فهو يعمل على التحضير لفيلم "الشايب" المدعوم من هيئة الترفيه السعودية، والذي من المتوقع أن يبدأ تصويره في نهاية العام الجاري. كما ينتظر عرض مسلسله الجديد "موعد مع الماضي" قريبًا عبر منصة نتفليكس، حيث يشاركه في البطولة محمود حميدة وصبا مبارك.
العميل الحلقة 42