-

باسم يوسف يتحدث عن ناصر القصبي ونجوى كرم

(اخر تعديل 2024-10-10 21:43:20 )
بواسطة

في حديثه الأخير، أبدى الإعلامي المصري باسم يوسف آراءه حول الفنان السعودي ناصر القصبي والفنانة اللبنانية نجوى كرم. كما تحدث عن تجربته في برنامج "آرابز جوت تالنت"، مسلطًا الضوء على العلاقات الإنسانية التي تربطه بزملائه.

علاقة باسم يوسف بناصر القصبي

عبر باسم يوسف عن اعتزازه بعلاقته مع الفنان ناصر القصبي، والتي تمتد لأكثر من 12 عامًا. حيث قال: "أود أن أوجه تحياتي لأصدقائي في البرنامج، الذين ساهموا في نجاحه، وأخص بالذكر أحمد حلمي وعلي جابر".

كما أضاف: "تربطني علاقة طيبة بالفنان ناصر القصبي، وهي علاقة تعود لأكثر من 12 سنة. لطالما تمنيت العمل معه، واليوم جاءتنا الفرصة. الكيمياء التي تجمعنا قوية، فهو ممثل كوميدي قدير، وأستفيد كثيرًا من خبرته على المسرح".
محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 19

نجوى كرم: إمبراطورة الفن

وعن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، قال باسم يوسف: "هي إمبراطورة وبرنسيسة، ما يجعل التفاعل بيننا جميعًا مميزًا سواء أمام الكاميرا أو خلفها".

تجربته كحكم في البرنامج

تحدث باسم يوسف عن تجربته كعضو في لجنة تحكيم البرنامج، حيث ذكر: "أنا سعيد للغاية بكوني جزءًا من هذه التجربة. لكن من الصعب أن أكون حكمًا يقيم موهبة الآخرين، لأن كل من يعتلي المسرح قد بذل مجهودًا كبيرًا".

وأضاف: "الصعوبة تكمن في أن أقول لا إذا لم تستحق الموهبة المنافسة، وهو أمر قد يكون مؤلمًا".

أسلوبه في تقييم المواهب

حول أسلوبه في التقييم، أوضح باسم يوسف: "أسعى إلى تحقيق توازن بين تقديم البهجة للمشاهدين والمشاركين، وبين عدم جرح مشاعرهم. أحيانًا أكون صارمًا، ولكن الهدف هو تقديم الأفضل".

موعد عرض البرنامج

ستبدأ قناة MBC مصر عرض حلقات الموسم السابع من برنامج "آرابز جوت تالنت" اعتبارًا من يوم الأربعاء 16 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، من استوديوهات MBC الجديدة في الرياض، بمشاركة لجنة تحكيم تضم: ناصر القصبي، نجوى كرم، وباسم يوسف.

اقرأ أيضًا: قبل انطلاق النسخة الجديدة.. ما سبب غياب علي جابر عن آرابز جوت تالنت؟